السبت 27 أبريل 2024

مدير الجامعة يتفقد المباني الدراسية لطالبات السنة التحضيرية

تفقد معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي المباني الدراسية لطالبات السنة التحضيرية، للوقوف على مدى جاهزيتها واستعدادها لتقديم أفضل الخدمات التعليمية والأكاديمية

وتجول معاليه ومرافقوه في أروقة المباني والتي شملت قاعات الدراسة ومعامل الحاسب الآلي والمعامل العلمية ومرافق الخدمات والمكاتب الإدارية كما تم خلال الجولة طرح و مناقشة بعض المعوقات وسبل حلها، وذلك بالتعاون مع كافة إدارات الجامعة ذات العلاقة .

وعقب الجولة أكد معالي مدير الجامعة أن هذه الجولات التفقدية تندرج تحت حرص إدارة الجامعة على توفير البيئة التعليمة المثالية لطلاب وطالبات الجامعة والتعرف على الاحتياجات التي تمكنهم من التحصيل العلمي في بيئة تعليمية مثالية تساعد على تحقيق متطلبات التعلم .

كما وجه معاليه معالجة بعض الملاحظات التي أبداها مع الأخذ بعين الاعتبار أن عمليات الصيانة والمتابعة لابد أن تستمر في المباني كافة على مدار العام الجامعي بأعلى مستويات الجودة.

رافق معالي مدير الجامعة في جولته التفقدية وكيل الجامعة الدكتور عبدالله الجمعة وعدد من عمداء الكليات وقيادات الجامعة ومدير الشؤون المالية والإدارية الأستاذ عبدالله بن راشد السماري.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/495

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ