الجمعة 19 أبريل 2024

مدير الجامعة يستقبل وفد الجمعية السعودية للقرآن الكريم وعلومه

استقبل معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي  بمكتبه بعد ظهر يوم الأربعاء الموافق 7/11/1435هـ وفداً من أعضاء مجلس إدارة الجمعية العلمية السعودية للقرآن الكريم وعلومه يترأسهم رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد بن سريع السريع.

وقد رحب معالي مدير الجامعة بأعضاء الوفد  وثمن الجهود التي تبذلها الجمعية في خدمة كتاب الله الكريم وأبدى استعداد الجامعة لتهيئة جميع الظروف التي تساعد على تحقيق أهداف الجمعية  من خلال تخصيص مكتب للجمعية في المدينة الجامعية يهتم بالعمل الأكاديمي في مجال الدراسات العلمية التي تخدم القرآن الكريم ثم استمع معاليه  إلى عرض موجز عن الجمعية ونشاطاتها ومجالات عملها من رئيس مجلس إدارة الجمعية. 

حيث ذكر رئيس الجمعية أن "رسالة جمعية ''تبيان'' تتمثل في العناية المثلى بالقرآن الكريم وأهله المهتمين به والمختصين فيه، لتحقيق تواصل مثمر بينهم من خلال منظومة متميزة من المناشط والبرامج العلمية والعملية والإعلامية، يمتد أثرها إلى سائر فئات المجتمع.

وأضاف : أن الجمعية تضم في عضويتها اكثر من 1450عضواً من المهتمين بالقرآن الكريم وعلومه كما أن الجمعية خصصت جائزة للتميز البحثي في الدراسات القرآنية. 

وفي نهاية اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة الجمعية سعادة الدكتور محمد بن سريع السريع درع الجمعية لمعالي مدير الجامعة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/492

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ