الخميس 18 أبريل 2024

عمادة شؤون الطلاب توقّع اتفاقية شراكة وتعاون مع نادي الشعلة

وقعت جامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلة بعمادة شؤون الطلاب عقد شراكةٍ وتعاون مع  نادي الشعلة الرياضي يستفيد بموجبها طلاب الجامعة من جميع مرافق النادي ولمدة عام كامل قابل للتمديد.

كما يلتزم نادي الشعلة بتسخير كافة الإمكانات لاستفادة الجامعة من الملعب الرئيسي وفق جدول يحدد لاحقاً، ولا يتعارض مع مواعيد مباريات النادي المحددة رسمياً من قبل الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

وتلتزم جامعة سلمان بتقديم العلاج الطبي اللازم للاعبي وأعضاء الجهاز الفني بالنادي في المستشفى الجامعي التابع لها، وفق قدرات وإمكانيات المستشفى الحالية.

وصرح عميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر بن محماس الكبيري أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار حرص وسعي  جامعة سلمان بن عبدالعزيز في تحقيق الشراكة بينها و بين الجهات الحكومية، وخلق قنوات تواصل خاصة فيما يتعلق  بالأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية.

وأضاف: أن هذه الشراكة ستساهم وبشكل كبير في إكساب الطلاب خبرات معرفية متنوعه ومهارات  تتكامل مع رسالة الجامعة وتساعد على تفعيل الأنشطة الطلابية مما يؤدي إلى توسيع قاعدة الممارسين للأنشطة الرياضية التي تبني في نفوس الطلاب القيم الاجتماعية السامية

الجدير بالذكر أن نادي الشعلة سيعمل على تهيئة مرافق النادي مباشرة وتجهيزها لطلاب الجامعة ابتداءً من تاريخ توقيع الاتفاقية وهو يوم الاثنين الموافق 6/11/1435هـ.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/483

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ