السبت 20 أبريل 2024

مدير الجامعة يتسلم التقرير السنوي لإنجازات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر

تسلم معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي التقرير السنوي لإنجازات عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر للعام الجامعي 1434/1435هـ جاء ذلك خلال استقباله لعميد العمادة الدكتور خالد الغملاس في مكتبه في المدينة الجامعية.

واستمع مدير الجامعة خلال اللقاء لشرح مفصل من العميد، حول أبرز ما تضمنه التقرير من معلومات وأرقام ورسوم بيانية توضيحية لأنشطة وبرامج العمادة خلال عام التقرير.

فقد تم تنفيذ 8 برامج تعليمية "دبلومات" استفاد منها قرابة 410 دارس ودارسة، وتم إقامة 37 برنامج تدريبي "دورات" استفاد منها ما يقارب 1327 متدرب ومتدربة في مجالات متنوعة منها: الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية والمهارات الإدارية وتطوير الذات.

وفي نهاية اللقاء أشاد معالي المدير بمنجزات العمادة، وقال أن جامعة سلمان بن عبدالعزيز تقوم على ثلاثة أركان أحدها خدمة المجتمع، فقد حرصت إدارة الجامعة على تأسيس عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر وزودتها بالتجهيزات اللازمة والكوادر البشرية، وهاهي حزمة برامجها التي طرحتها لجميع فئات المجتمع تحقيقاً لأهداف الجامعة في التعليم المستدام.

ومن جانبه أعرب عميد خدمة المجتمع والتعليم المستمر الدكتور خالد بن عبدالله الغملاس عن بالغ شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة على تشجيعه ودعمه اللامحدود لأنشطة وبرامج العمادة.

وقال: إن العمادة لا تذخر جهداً في تلمس الاحتياجات التعليمية والتدريبية للمجتمع سواءً في محافظة الخرج أو في محافظة حوطة بني تميم والأفلاج والسليل ووادي الدواسر.

وأكد أن دور العمادة ولا يقف عند البرامج التعليمية والتدريبية فحسب، بل يمتد إلى عقد الشركات والاتفاقيات مع جهات عديدة في المجتمع، حتى أصبحت مركزاً لتقديم اختبارات الشهادات الدولية المتخصصة في مجال الحاسب الآلي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/474

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ