الخميس 25 أبريل 2024

منسوبات إدارة العلاقات العامة والإعلام في ضيافة جامعة الملك سعود

نادية العنزي : قام وفد من إدارة العلاقات العامة والإعلام "القسم النسائي" برئاسة مساعدة المشرف العام للعلاقات العامة والإعلام الأستاذة نورة الحماد بزيارة لإدارة العلاقات والإعلام للكليات العلمية والصحية بجامعة الملك سعود بالدرعية ، صباح يوم الأربعاء 1/11/1435 هـ .

وكان في استقبال الوفد الأستاذة أروى الدوخي التي رحبت بالمنسوبات ثم قدمت لهن تعريف بمهام إدارة العلاقات العامة والأنشطة التي نُفذت والبرامج المستقبلية مع عرض للنماذج الخاصة والمعتمدة في أعمال الإدارة بجامعة الملك سعود.

وبعد ذلك قامت الأستاذة سارة الجميح مسؤولة الإعلام عن صحيفة مرآة الجامعة بشرح مختصر عن آلية العمل الإعلامي في إدارة العلاقات العامة، عقب ذلك تم عرض فيلم مرئي عن جامعة سلمان بن عبدالعزيز للتعريف بها وبكليات البنات والعمادات المساندة.

وفي نهاية الزيارة قدمت الأستاذة نورة الحماد درعا تذكارياً للدكتورة إيناس عميدة الكليات العلمية والطبية ولطاقم إدارة العلاقات العامة والإعلام على حسن الاستقبال والتعاون.

وتأتي هذه الزيارة ضمن برامج إدارة العلاقات العامة "القسم النسائي" وتهدف إلى الاستفادة من الخبرات الموجودة في جامعة الملك سعود في مجال العلاقات العامة وللاطلاع على النماذج والبرامج التي سبق تنفيذها والأنشطة المستقبلية والتمهيد لعملية تبادل ثقافي ومعرفي بين منسوبات جامعة سلمان وجامعة الملك سعود والسعي لبناء شراكة حقيقية لتبادل الخبرات بين الادارتين .

يذكر أن وفد العلاقات العامة والإعلام "القسم النسائي" ضم خلال زيارته عفرية الحربي ونادية العنزي، وأحلام العثمان وفاطمة الحنتوش.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/466

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ