الثلاثاء 23 أبريل 2024

جامعة سلمان تنهي إجراءات قبول أكثر من 8000 طالب وطالبة

تستكمل جامعة سلمان بن عبد العزيز  إجراءات قبول 8300 طالب وطالبة لدرجة البكالوريوس والدبلوم المشارك – انتظام- بالمسارين العلمي والأدبي والإداري منها 4300 طالب و4000 طالبة بالخرج وفروع الجامعة في الدلم وحوطة بني تميم، والأفلاج، ووادي الدواسر، والسليل.

صرح بذلك وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور صالح بن علي القحطاني، مشيراً إلى إنه يتم حالياً استقبال المستندات الخاصة بالقبول والتي يتم ارسالها من قبل الطلاب والطالبات عبر البريد الممتاز وفق المواعيد المحددة على الموقع الالكتروني لعمادة القبول والتسجيل، كما شرعت الجامعة في إتاحة الفرصة لكافة الراغبين في تعديل القبول أو الذين يرغبون في الحصول على قبول بالجامعة من خلال تعبئة النماذج المعدة لذلك في عمادة القبول والتسجيل.

وتسعى الجامعة إلى توفير البيئة المثالية للطلاب والطالبات حتى يتمكنوا من انهاء إجراءات قبولهم بمنتهى الشفافية والعدالة.

علماً بأن الجامعة تضم عشرون كلية تقدم أكثر من سبعين برنامجاً أكاديمياً بمختلف التخصصات، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات المتقدمين للقبول بالجامعة زيارة الموقع الالكتروني للجامعة ولصحيفة الجامعة الإلكترونية ولعمادة القبول والتسجيل للحصول على كافة المعلومات المطلوبة.

وفي ختام تصريحه توجه القحطاني بالشكر لعميد عمادة القبول والتسجيل ومنسوبي العمادة  على مابذلوه من جهود تكللت – بعد توفيق الله – في  نجاح عملية القبول للعام الجامعي 1435/1436هـ. متمنياً لجميع الطلاب والطالبات التوفيق في دراستهم الجامعية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/411

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ