الخميس 25 أبريل 2024

خدمات المستفيدين من تقنية المعلومات أمام مجلس العمداء

عبدالله الدوسري - عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد : قدم عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بُعد الدكتور محمد بن سعيد القحطاني عرضاً عن التوجهات الجديدة لخدمات المستفيدين التي تعزم العمادة على تنفيذها خلال المرحلة القادمة وذلك بحضور معالي مدير الجامعة والوكلاء الوكلاء في جلسة استثنائية لمجلس العمداء.
حيث أكد الدكتور القحطاني في بداية حديثه بأن العمادة قد انهت خلال المرحلة المنصرمة العديد من المشاريع والمبادرات الهامة التي صبت في تأسيس العمادة وكوادرها الفنية وخططها ومشاريعها ومبادراتها الاستراتيجية والتي نتج عنها تميزاً ملحوظاً في البنية التحتية والخدمات الالكترونية التي عملت عليها العمادة. مشيراً إلى انه بعد الانتهاء من بناء وترتيب البيت الداخلي وجاهزية العديد من الخدمات التي تقدم لشرائح مختلفة من المستفيدين والذين معظمهم في وكالات وعمادات وكليات وإدارات الجامعة من موظفين وأعضاء هيئة تدريس وطلاب، رأت العمادة انه حان الوقت لإعادة النظر في آليات وإجراءات تقديم الدعم الفني اللازم لكافة المستفيدين، مستعرضاً الآليات والإجراءات التي بنيت وفق المعايير الدولية والفنية المعتمدة في هذا المجال.
وحتى يكون هناك ضمان لتقديم خدمات ترقى لرضا كافة المستفيدين استعرض الدكتور القحطاني تأسيس وحدات لتقنية المعلومات في الوكالات والعمادات والإدارات ووحدات لتقنية المعلومات والتعليم عن بُعد في كليات الجامعة، شارحاً الدور الذي ستقوم به وارتباطها الاداري بالجهة التابعة لها وارتباطها الفني بالعمادة والهيكل الإداري والفني لكل وحدة والكوادر الفنية والإدارية التي تحتاجها.
كما استعرض الدكتور القحطاني فكرة برنامج "جيناكم" التي تتمحور حول جدوله كافة قطاعات الجامعة ليتم خدمتها بشكل مباشر من خلال فريق فني من العمادة يذهب للجهة وفي وقت محدد ينظر في كافة احتياجات المستفيدين فيها ليتم خدمتهم في الحال.
وفي نهاية العرض قدم الدكتور محمد القحطاني شكره وتقديره لمعالي مدير الجامعة الذي أتاح له هذه الفرصة، كما قدم شكره للوكلاء والعمداء على تفاعلهم مع الأفكار المطروحة واثراءها بحوار ونقاش مميزين.
وفي الختام اثنى معالي المدير ومعظم المتداخلين من الوكلاء والعمداء على الإنجازات المتوالية لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عم بُعد والتي تدل على انها تمضي في الاتجاه الصحيح.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/392

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ