السبت 20 أبريل 2024

جامعة سلمان تقيم محاضرة " شيء من تاريخ اليمامة " الأربعاء المقبل

إدارة العلاقات العامة والإعلام : يقيم معهد الأمير عبدالرحمن بن ناصر للبحوث والخدمات الاستشارية بجامعة سلمان بن عبدالعزيز ممثلاً في كرسي الشيخ عبدالعزيز الداعج لتنمية المجتمع المحلي محاضرةً بعنوان " شيء من تاريخ اليمامة " (منطقة نجد) يقدمها عضو مجلس الشورى واستاذ التاريخ بجامعة الملك سعود أ.د عبدالله بن إبراهيم العسكر وذلك يوم الأربعاء 22/7/1435هـ الساعة العاشرة صباحاً بمبنى الهداية للنساء ، ومسرح كلية العلوم والدراسات الإنسانية للرجال.

وبين معالي مدير الجامعة د. عبدالرحمن العاصمي بأن هذه المحاضرة تأتي ضمن البرامج المعدة من قبل الجامعة لخدمة المجتمع وتعزيز الثقافة المجتمعية، مؤكداً على أن خدمة المجتمع تعتبر ركيزة أساسية من رسالة الجامعة للمساهمة في خدمة الوطن وأبنائه.

كما أكد ممول الكرسي الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الداعج بأن دروس التاريخ من المعارف المهمة التي تستلهم منها الاجيال العبر وتتعلم منها في صناعة مجتمعها.

 وأشار المشرف على الكرسي د. ناصر بن حماد الجعيدي بأن اهتمام الكرسي بتنمية المجتمع المحلي هو محل أهتمام ورعاية معالي مدير الجامعة، وقد اختير هذا الموضوع التاريخي المهم لعدة اسباب من أبرزها أن منطقة اليمامة لها دورها التاريخي وعطائها التنموي، فقد قامت فيها حضارات وساندت بإنتاجها حضارات اخرى.

الجدير بالذكر أن الدعوة عامة للجميع.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/320

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ