الثلاثاء 23 أبريل 2024

جامعة سلمان تقيم حفل ختام الأنشطة الطلابية

عمر آل عبدالله - عمادة شؤون الطلاب : برعاية معالي مدير جامعة سلمان بن عبدالعزيز الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي أقامت عمادة شؤون الطلاب مساء يوم الأثنين 13/7/1435هـ حفل ختام الأنشطة الطلابية , بحضور وكلاء الجامعة وعدد من العمداء ومديري الإدارات.

بدأ الحفل بأيآت من الذكر الحكيم , عقبها كلمة لعميد شؤون الطلاب الدكتور مسفر الكبيري رحب فيها بمعالي مدير الجامعة وبالحضور، مستعرضاً منجزات العمادة خلال العام الدراسي المنصرم ومختتماً كلمته بجزيل الشكر لجميع من ساند ودعم العمادة في إنجاح فعالياتها وبرامجها من مختلف عمادات وكليات الجامعة وإداراتها.

بعد ذلك شاهد الحضور فلماً وثائقياً لعمادة شؤون الطلاب تضمن البرامج والفعاليات التي نفذتها العمادة والتي شاركت بها والمنجزات التي حققتها والخدمات المقدمة للطلاب،

ثم قدم نخبة من منشدي الجامعة أوبريت إنشادي بعنوان (موطن الأمن) ، تلاه مسرحية بعنوان (أنفلونزا المكرونة) والتي تحكي وضع الطالب الجامعي والصعاب التي تواجهه، حيث أبرزها الطلاب بطابع كوميدي مميز .

 ثم ألقى معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن العاصمي كلمة بهذه المناسبة شكر فيها عمادة شؤون الطلاب على الانجازات والأنشطة التي تنظم لطلاب الجامعة , كما تحدث معاليه عن أهمية الأنشطة الطلابية ودورها في بناء شخصية الطالب, متطرقاً لجهود الجامعة في إيجاد مراكز النشاط الطلابي لاحتواء الطاقات والمواهب الطلابية وصقلها.

وقام معاليه بتكريم الطلاب الفائزون بالمؤتمر العلمي الخامس والمشرفين عليهم ، وتكريم الفائزون بمسابقة القرآن الكريم والمسابقات الفنية التي طرحتها العمادة والطلاب المتميزون في الأنشطة الطلابية.

وفي نهاية الحفل سلم معاليه درعاً تذكارياً مقدم من عمادة شؤون الطلاب لوكيل الجامعة للتطوير والجودة الاستاذ الدكتور صالح القحطاني  ولرئيس نادي الشعلة الاستاذ فهد الطفيل نظير ما قدموه للعمادة من دعم لإنجاح فعالياتها وأنشطتها المختلفة خلال الفترة المنصرمة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/307

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ