الأحد 28 أبريل 2024

اللقاء التعريفي لتخصصات الكلية وشروط التخصيص لطلاب وطالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب

اللقاء التعريفي لتخصصات الكلية وشروط التخصيص لطلاب وطالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب
لمى نغيمش السبيعي

تحت إشراف عميد كلية هندسة وعلوم الحاسب د. مشعل بن غالب الحربي ووكيلة الكلية د. الهام كريري أقامت لجنة الإرشاد الأكاديمي بإقامة اللقاء التعريفي لتخصصات الكلية وشروط التخصيص لطلاب وطالبات مستوى ثالث وذلك يوم الاربعاء الموافق: 6- 5- 1445 هـ  الساعة السابعة مساءاً عبر منصة البلاك بورد (عن بعد)، وحضر اللقاء عدد من أعضاء هيئة التدريس الكرام بالكلية.

وقد أُستهل الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، تلتها كلمة عميد الكلية سعادة د. مشعل بن غالب الحربي الذي رحب بطلاب وطالبات الكلية وعرفهم بتخصصات الكلية ونظام الدراسة، وتحدث عن دور الكلية وسعيها في تخريج كوادر مؤهلة ومتميزة أكاديمياً تواكب رؤية المملكة 2030م، واختتم كلمته بتقديم العديد من النصائح والارشادات لللطلاب والطالبات سائلاً المولى عز وجل لهم دوام التوفيق. بعدها تحدثت وكيلة الكلية د. إلهام كريري حيث رحبت بالطالبات والطلاب وتحدثت عن تخصصات الكلية ووحداتها وإنجازاتها وقدمت للطالبات والطلاب العديد من النصائح والإرشادات وأن تستغلوا اوقاتكم في الحرم الجامعي بكل ما يصقل خبراتكم ويوسع مدارككم من الأنشطة الطلابية ودورات وورش عمل وفرص تنافسية متمنية لهنّ دراسة موفقة.

قدم سعادة رؤساء الأقسام نبذة تعريفيه عن كل قسم بما فيها الرؤية والرسالة والأهداف والخطة الدراسية وأهمية القسم وسوق العمل لكل قسم ثم وضّح سعادة د. حسن المستيري معادلة التخصيص لكل قسم لهذا الفصل الدراسي واختتمت اللقاء د. فاطمة المصمودي رئيسة وحدة الأنشطة الطلابية بالحديث عن الأنشطة الطلابية واهميتها للطالب وعن هيكلة الأنشطة الطلابية باعتبارها جزء من خدمات الوكالة الشؤون التعليمية والأكاديمية . ووجّهت قادة الأندية والمجالس الطلابية بحثّ زملائهم وزميلاتهم (الطلاب والطالبات) على الانضمام إليها بشرطيها (الذكور والإناث)  والمشاركة في أنشطة وفعاليات هذه الأندية؛

وأثناء اللقاء تم بالإجابة على جميع استفسارات الطلاب والطالبات حيث حضر اللقاء عدد من منسوبي الكلية وحضر من الطلاب والطالبات 93طلاب و طالبة . واختُتِم اللقاء متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح.

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2024/01/1704793842

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ