الأحد 28 أبريل 2024

كلية هندسة وعلوم الحاسب تنظم فعالية بعنوان: (ماذا بعد التخرج)

لمى نغيمش السبيعي

نظمت كلية هندسة وعلوم الحاسب ممثلة في وحدة الخريجين والمجلس الطلابي بالكلية فعالية المشاركة في الجلسات الحوارية مع عدد من خريجي الكلية المتميزين والتي كانت تحت عنوان: (ماذا بعد التخرج؟)، وذلك يوم الأحد 19/ 05/ 1445ھ على مسرح الكلية بشطر الطلاب .

وتهدف الفعالية إلى تزويد الطلاب بالمهارات اللازمة لمرحلة ما بعد التخرج من الجامعة، ورسم خطوات إلى الحياة بعد التخرج من الجامعة  من خلال عدة مراحل للبحث عن وظيفة : (مرحلة الإعداد، ومرحلة التطوير من خلال اكتساب أبرز المهارات المطلوبة في سوق العمل، ومرحلة البحث عن وظيفة والحصول على مقابلة وظيفية).

 وقد كانت الجلسات الحوارية على جلستين شارك في الجلسة الأولى كلً من: الخريج ياسر الدوسري (مدير قسم أمن المعلومات بطويق المالية)، والخريج خالد الرويتع (مهندس أنظمة أول بالقطاع الحكومي). كما شارك في الجلسة الثانية الخريج بادي عمار (مدير قسم المنتجات بمرسول)، والخريج خالد الحارثي (مدير منتجات أول بمرسول)، والخريج ماجد الخليفة (مدير منتجات أول بمرسول).

وقد تضمنت الجلسات الحوارية مناقشة عدداً من الأسئلة والإجابات التي تلخص تجربة خريجي الكلية لما بعد التخرج للاستفادة منها في الحصول على الفرص الوظيفة المتميزة في سوق العمل.

 وفي الختام قام وكيل الكلية للشؤؤن التعليمة والاكاديمية ورئيس وحدة الخريجين بتوزيع الدروع وتكريم خريجي الكلية المشاركين في الجلسات الحوارية.

حضر الفعالية كل من: سعادة وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور عبدالله البنيان، وسعادة وكيل الكلية للدراسات العليا والبحث العلمي والجودة الدكتور عبدالرحمن العبدالجبار، ورئيس وحدة الخريجين الدكتور عبده جماعي، وعدد من أعضاء هيئة التدريس وحضوراً متميزاً من الطلاب والطالبات بما فيهم الطلاب والطالبات الذين على وشك التخرج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/12/1702192555

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ