السبت 27 أبريل 2024

إدارة المسؤولية المجتمعية تطلق قافلة العطاء التطوعية

إدارة المسؤولية المجتمعية تطلق قافلة العطاء التطوعية
حنان العثمان

اطلقت إدارة المسؤولية المجتمعية بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز قافلة العطاء التطوعية بالتعاون مع عمادة شؤون الطلاب والتي تهدف إلى تعزيز ثقافة العمل التطوعي وفتح فرص تطوعية لمنسوبي الجامعة من خلال استهداف (50) مبادرة تطوعية على مستوى الجامعة تستهدف من خلالها أكثرمن (200) فرصة تطوعية بمشاركة منسوبي الجامعة من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والموظفين من مختلف كليات الجامعة وفروعها ، حيث يصاحبها معرض للتعريف بالمبادرات التطوعية المشاركة.  

جاء ذلك تزامنًا مع "يوم التطوع السعودي والعالمي" الموافق 5 ديسمبر من كل عام؛ بهدف إثراء وتطوير ممارسات وإجراءات تفعيل العمل التطوعي في الجامعة، ولتعظيم أثر الجهود التطوعية في المجتمع، لرؤية وطنية مستدامة.

هذا وقد كشفت مديرة إدارة المسؤولية المجتمعية الأستاذة رفعة الدوسري عن أعداد المتطوعين في العام الجاري 2023م بلغ (1649) متطوع ومتطوعة، ساهموا في التطوع من خلال منصة العمل التطوعي قدموا من خلالها (15623) ساعات تطوعية حققت فيها اكثر من 99% رضا المستفيدين من الفرص التطوعية .

تأتي هذه الجهود ضمن مسؤولية إدارة المسؤولية المجتمعية في خدمة المجتمع وتحقيق استراتيجية جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز في مجال المسؤولية المجتمعية والتطوع، حيث تسعى إلى المساهمة في رفع عدد المتطوعين بالمملكة إلى مليون متطوع بحلول عام 2030.

فلتسر القافلة على بركة الله، مؤيدةً بعزم المتطوعين وعطاءهم ، مكللةً بالنجاح وتحقيق الغايات العظيمة بإذن الله.

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/12/1701946639

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ