السبت 27 أبريل 2024

المجلس الاستشاري الطلابي في كلية العلوم بالخرج يعقد جلسته الأولى للعام الجامعي 1445هـ

المجلس الاستشاري الطلابي في كلية العلوم بالخرج يعقد جلسته الأولى للعام الجامعي 1445هـ
نوره بن عفيصان

عقد المجلس الاستشاري الطلابي في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالخرج جلسته الأولى للعام الجامعي ١٤٤٥هـ ، وذلك يوم الثلاثاء 16/4/1445هـ.

وفي بداية اللقاء رحب سعادة عميد الكلية رئيس المجلس الاستشاري الطلابي الدكتور عبد الرحمن بن إبراهيم الحارثي بطلاب المجلس وطالباته وشكرهم على المساهمة في أعمال المجلس بدورته للعام ١٤٤٥هـ متمنياً لهم التوفيق والسداد, كما حث سعادته أعضاء المجلس على بذل المزيد من الجهد في سبيل تجويد وتطوير العملية التعليمية بالكلية, بعد ذلك تم تقديم عرض مرئي يشتمل على جدول الأعمال، ومهام المجلس، وآلية عمل المجالس الطلابية المطلوب تنفيذها خلال العام ، كما تم خلال الجلسة الحوارية مناقشة تنظيم السجل المهاري وكيفية  تفعيله للطلاب.

وتهدف مثل هذه اللقاءات الحوارية إلى إشراك الطلاب والطالبات المتميزين في اتخاذ القرار، وتحمل المسؤولية، والمساهمة في تطوير العملية التعليمية والأكاديمية، واستخدام مقترحاتهم، وآرائهم لتقديم الدعم والمساعدة للطلاب والطالبات، والمساهمة في حل مشكلاتهم الأكاديمية والخدمية.

وفي ختام الجلسة قدم سعادة عميد الكلية شكره لأعضاء المجلس المنتهية عضويتهم سائلاً الله عز وجل لهم حياة عملية وعملية حافلة بالنجاح والتوفيق.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/11/1698821481

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ