الاثنين 29 أبريل 2024

عميد كلية إدارة الأعمال بالخرج يلتقي بطلاب الكلية

 عميد كلية إدارة الأعمال بالخرج يلتقي بطلاب الكلية

تحت رعاية سعادة عميد الكلية الدكتورأحمد بن سهيل عجينة وبدعوة من طلاب المجلس الاستشاري بالكلية ونادي عدالة بقسم القانون نظمت الكلية اللقاء السنوي لطلاب الكلية،  وذلك يوم الأربعاء 25/10/2023م.

وتضمن اللقاء تلاوة آيات من الذكر الحكيم، عقب ذلك تحدث سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد عجينة والتي وجه فيها الشكر لطلاب الكلية على حضورهم هذا اللقاء، حيث يهدف هذا اللقاء إلى التعرف على المشكلات والمعوقات التي تقابلهم خلال دراستهم الأكاديمية، ثم تحدث رئيس المجلس الاستشاري الطلابي وحث الطلاب على عرض كافة المشكلات والمعوقات التي تواجههم، وبدأ باب طرح الأسئلة من قبل الطلاب وقام الطلاب بعرض العديد من الأسئلة  منها ما يتعلق بالحذف والإضافة والمواقف والمقررات وتحديثها والاختبارات، وقد أجاب سعادة العميد والوكلاء عن أغلبية الأسئلة التي وجهت من الطلاب.

وفي نهاية اللقاء توجه الطلاب بالشكر لسعادة عميد الكلية والوكلاء على سعة صدورهم ولقاءاتهم الدائمة مع الطلاب وحسن استقبالهم للطلاب. كما توجه سعادة الدكتور عبدالباسط أبوالعز بالشكر الجزيل للحضور متمنياً التوفيق للجميع.

حضر اللقاء وكيل الكلية للشئون التعليمية والأكاديمية سعادة الدكتور نيف الودعاني، ووكيل الكلية للتطويروالجودة سعادة الدكتورمحفوظ الدوسري، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وطلاب الكلية. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/10/1698645198

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ