الخميس 16 مايو 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل بعنوان (ماذا بعد التخرج؟)

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم ورشة عمل بعنوان (ماذا بعد التخرج؟)
مها الصقعبي

تسعى كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم تحت رعاية عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني إلى تحقيق أعلى استفادة للطالبة الجامعية قبل المتخرجة عن طريق الإجابة على سؤال الكثير من الطالبات "ماذا بعد التخرج؟

حيث أقامت لجنة الإرشاد المهني التابعة لوحدة الخريجات بالكلية ورشة عمل بعنوان (ماذا بعد التخرج؟)، وذلك في يوم الأربعاء الموافق:1445/4/3هـ في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر برنامج Zoom.

بدأت الورشة أ. باتعة الجعفري بالحديث عن محور حياة كل خريجة وحلمها الذي تسعى جاهدة لتحقيقه وهو الوظيفة، وكيفية إثراء السيرة الذاتية بالشهادات التقنية المناسبة، والمفتاح السري لأي وظيفة هو العمل التطوعي، أيضًا ذكرت المهارات المكتسبة والمهارات الشخصية التي تعزز ثقة أي خريجة بنفسها وتزيد من ثقل سيرتها الذاتية، وبعد ذلك تحدثت الدكتورة مي مصطفى عن الشهادات الاحترافية وكيفية الحصول عليها، والفرق بين الشهادات الاحترافية، والمهنية، وبرنامج هدف.

واختتمت الورشة الدكتورة علياء العتيبي حيث تحدثت عن أهمية الابتعاث، وماهي شروط الابتعاث، وكيفية اختيار التخصص والجامعة، كما تحدثت عن برنامج سفير وما هي أهم التحديات التي تواجه الطالبة أثناء فترة الابتعاث، وأيضًا ما هو الابتعاث الداخلي وكيفية التسجيل فيه.

والجدير بالذكر أن الورشة كانت من تقديم أ. باتعة الجعفري/ محاضر بقسم الكيمياء وباستضافة د. مي مصطفى / مشرفة قسم الكيمياء و د. علياء العتيبي/ أستاذ مساعد بقسم الكيمياء.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/10/1697691379

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ