الاثنين 23 سبتمبر 2024

نادي علم البيانات يقيم ورشة تدريبية عن مسارات التطوير المهني بالتعاون مع أكاديمية IBM

نادي علم البيانات يقيم ورشة تدريبية عن مسارات التطوير المهني بالتعاون مع أكاديمية IBM
الفريق الإعلامي بنادي علم البيانات

أقام نادي علم البيانات بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ورشته التدريبية الأولى تحت مسمى "مسارات التطوير المهني" بالتعاون مع أكاديمية IBM وذلك مساء أمس الثلاثاء الموافق 26 سبتمبر الجاري 2023م، عبر برنامج بلاك بورد (Blackboard).

وتهدف الورشة إلى تهيئة وتمكين طلاب وطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمختلف التخصصات من الاستفادة من مسارات التطوير المهني بالتعاون مع أكاديمية IBM.

وقدم الورشة أعضاء نادي علم البيانات، وتناولت دعم عملية التسجيل في مسارات التطوير المهني بالتعاون مع أكاديمية IBM التي تهدف إلى تعزيز وتأهيل مهارات التقنيات الناشئة للطلبة منها علم البيانات والذكاء الاصطناعي والأمن السيبراني والعديد من المجالات، بالإضافة لإلقاء نظرة شاملة على المقررات والمواضيع عبر الغرف الافتراضية تحت إشراف منظمين النادي لخدمة المستفيدين من طلاب وطالبات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز.

وفي ختام الجلسة تم عرض استبانة الرضا وإحصاء عدد المستفيدين وذلك انطلاقًا من رؤية النادي في تحسين وتطوير أنشطته وخدماته.

الجدير بالذكر أن الورشة شهدت مشاركة أكثر من 100 طالب وطالبة من مختلف كليات الجامعة، من جانبهم أعرب المشاركون عن شكرهم وتقديرهم لأعضاء نادي علم البيانات على تنظيم هذه الورشة القيمة.

يأتي تنظيم هذه الورشة ضمن جهود جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ممثلة بنادي علم البيانات المركزي في دعم طلابها وطالباتها وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في التقنيات الناشئة، وتعزيز فرصهم في سوق العمل.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/09/1695819629

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ