الأحد 22 سبتمبر 2024

حفل استقبال الطالبات المستجدات بكلية هندسة وعلوم الحاسب للفصل الدراسي الأول -عام 1445هـ

لمى السبيعي

تحت رعاية عميد كلية هندسة وعلوم الحاسب د. عادل بن بصيص ووكيلة الكلية د. إلهام كريري أقامت وحدتي التوجيه والإرشاد الأكاديمي  بإشراف أ. غالية مرير - مشرفة وحدة التوجيه  - حفل استقبال الطالبات المستجدات بكلية هندسة وعلوم الحاسب للفصل الدراسي الأول -عام 1445هـ،

وذلك يوم الأربعاء 21/02/1445هـ الموافق 06/09/2023م  في تمام الساعة 11 صباحًا في مسرح كلية هندسة وعلوم الحاسب شطر الطالبات للترحيب بالطالبات المستجدات وتعزيز روح الانتماء للجامعة .

وقد استهل الحفل بآيات عطرة من القرآن الكريم، تلتها كلمة عميد الكلية د. عادل بصيص بالترحيب للطالبات وتحدث عن نظام الدراسة في كلية هندسة وعلوم الحاسب و دورها في تخريج جيل يواكب رؤية المملكة 2023 بعدها تحدثت وكيلة الكلية د. إلهام كريري حيث رحبت بالطالبات وتحدثت عن تخصصات الكلية ووحداتها وإنجازاتها وقدمت للطالبات العديد من النصائح والإرشادات متمنية لهنّ دراسة موفقة.

ثم ألقت مشرفة وحدة الإرشاد الأكاديمي د. فاطمة ريان العوض كلمة عرفت فيها بالإرشاد الأكاديمي وأهميته، و ألقت أ. غالية مرير -مشرفة وحدة التوجيه - كلمة عرفت فيها وحدة التوجيه وأهميتها كما قدمت فيديو تعريفي يستعرض تعريف الوحدة وأهميتها في مشاكل الطالبات.

 ثم جاءت فقرة دعونا نرى ماذا قيل عن البرنامج؟ هدفت إلى التعريف عن كل قسم وكيف كل طالبة اختارت قسمها وماذا تعلمت منه حيث تم تقديمها على  مجموعة من الطالبات مثلن أقسامهن بالتعريف عن كل قسم .

و عرض أركان توضح ماهيته و أهميته لكل نادي بالكلية .

بعد ذلك تم عرض مقطع يوضح إنجازات الكلية التي حققتها خلال العامين الماضيين و من ثم تكريم الطالبات المتفوقات في جميع  أقسام الكلية للعام الدراسي 1444هـ .

وقد شهد اللقاء حضور عدد كبير من الطالبات شكل حافزًا وداعمًا لهن على التميز والابداع الأكاديمي والثقافي كما عبرن الطالبات عن سعادتهن وشكرهن على تنظيم هذا اللقاء.

وفي الختام سائلين الله لهم التوفيق في حياتهم الجامعية .

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/09/1694603100

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ