الاثنين 23 سبتمبر 2024

بالتعاون مع "هدف" .. جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تقيم برنامج تهيئة الخريجين

بالتعاون مع "هدف" .. جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز تقيم برنامج تهيئة الخريجين
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

أقامت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" برنامجاً لتهيئة الطلاب والطالبات الخريجين لسوق العمل وتطوير مهاراتهم المهنية، خلال الفترة من 24 حتى 25 يوليو الجاري 2023م، وذلك على مسرح كلية إدارة الأعمال ومركز رواد.

ويهدف البرنامج إلى تحسين فرص الطلاب والطالبات الخريجين وتوجيههم في الحصول على وظائف جيدة، فضلاً عن تهيئتهم للانخراط في سوق العمل بفعالية وتحقيق نجاحهم المهني.

وتضمنت محاور البرنامج في يومه الأول إقامة ورش عمل حضورية بعنوان مقياس الميول المهنية، التعريف ببرنامج صندوق تنمية الموارد البشرية، إعداد السيرة الذاتية، إلى جانب تقديم استشارات فردية وجماعية وتطبيق مقابلات شخصية افتراضية، فيما تضمن محاور البرنامج في يومه الثاني على إقامة ورش عمل حضورية كانت بعنوان المقابلات الوظيفية، طرق البحث عن عمل، تعريف بالشهادات الاحترافية، بالإضافة إلى تقديم استشارات فردية وجماعية، وتطبيق مقابلات شخصية افتراضية، لتلبية احتياجاتهم وتحقيق الأهداف المهنية لهم.

يأتي ذلك البرنامج في إطار التزام الجامعة بتوفير فرص تعليمية وتدريبية عالية الجودة للطلاب والطالبات الخريجين وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المهنية والشخصية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/07/1690385837

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ