الاثنين 23 سبتمبر 2024

عمادة القبول والتسجيل تطلق برنامجي «اللغة الإنجليزية» و«الحاسب الآلي» في الفصل الصيفي للعام الجامعي 1444هـ

عمادة القبول والتسجيل تطلق برنامجي «اللغة الإنجليزية» و«الحاسب الآلي» في الفصل الصيفي للعام الجامعي 1444هـ

صرَّح سعادة عميد القبول والتسجيل، الدكتور هشام بن عبد العزيز العبد الجبار، بإطلاق عمادة القبول والتسجيل ممثلةً بـ«وحدة السنة التحضيرية»، وبالتعاون مع إدارة التعليم بمحافظة الخرج، برنامجي «اللغة الإنجليزية» و«الحاسب الآلي» للفصل الصيفي للعام الجامعي 1444هـ.

وأوضح سعادته أن هذه المبادرة انطلقت صباح اليوم الأحد 28/12/1444هـ، الموافق 16/7/2023م. وتستمر لمدة أربعة أسابيع، وتهدف إلى تعزيز مهارات «اللغة الإنجليزية» و«الحاسب الآلي» لطلاب وطالبات المرحلة الثانوية، ويبلغ عدد المشاركين 200 طالب وطالبة في كلا البرنامجين.

وأكَّد سعادته أن هذه المبادرة تحظى بدعم واهتمام غير محدود من سعادة رئيس الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية، مؤكدًا سعي العمادة الحثيث إلى تحقيق أحد أهم أهداف الجامعة الإستراتيجية، المتمثلة في تطوير البرامج الداعمة للمسؤولية المجتمعية.

وفور انطلاق المبادرة، تجوَّل سعادة عميد القبول والتسجيل، الدكتور هشام بن عبد العزيز العبد الجبار، يرافقه سعادة وكيل العمادة، الدكتور عبد الله بن حمود الشهري، على قاعات المحاضرات التدريبية، ووجه كلمة لأبنائه الطلاب، أكد فيها ضرورة التعلُّم بالجرأة والإقدام والاستفادة ممَّا تقدمه جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز من جميع الإمكانات التعليمية والتدريبية خلال مدة انعقاد البرنامج الذي يشرف عليه نخبة من أساتذة الجامعة المتميزين، منوهًا بأن الهدف من إطلاق البرنامج هو تعزيز مهارات الطلاب والطالبات في «اللغة الإنجليزية» و«الحاسب الآلي».

ثم قدَّم سعادته، في ختام كلمته، شكره لأبنائه الطلاب والطالبات على حرصهم على الاستفادة من هذه البرامج لتنمية مهاراتهم وتطويرها في الفصل الصيفي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/07/1689518947

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ