الجمعة 17 مايو 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة عشر للعام الجامعي 1444هـ

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج تحتفل بتخريج الدفعة الرابعة عشر للعام الجامعي 1444هـ
نورة القليب

احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج – أقسام الطالبات يوم الأحد 1444/11/22 هـ تحت رعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. بشرى الحماد، بتخريج الدفعة الرابعة عشرة للعام الجامعي 1444 هـ .

اُفتتِح الحفل بالسلام الملكي ثم مسيرة الطالبات الخريجات، ثم تُليت آيات من القرآن الكريم تلتها الطالبة سارة آل دحيم، وبعدها ألقت سعادة الدكتورة/ بشرى الحماد وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات، نيابةً عن سعادة الدكتور عبدالرحمن الطلحي رئيس الجامعة كلمةً يفخر فيها بخريجات الجامعة في جميع المجالات، وتقدم فيها بالشكر الجزيل لمن لهم الفضل بعد الله في هذا الإنجاز من كادر أكاديمي، وجهودٍ للدولة في دعم التعليم في وطننا الغالي ، تلتها كلمة سعادة الدكتور/ محمد هذال الدوسري عميد الكلية، حيث رحب فيها بالحضور وبارك للخريجات تخرجهن والوصول إلى هذه اللحظة، ثم عبّر فيها عن فخره واعتزازه بمشاركتهن حفل تخرجهن، ثم اختتم كلمته بهمسة أبوية لبناته الخريجات ذكر فيها ضرورة امتداد العلم وعدم انقطاعه مادام الإنسان على قيد الحياة؛ فحثهن على مواصلة طلب العلم، وتطوير ذاتهن، والنهل من شتى المعارف والعلوم، وأخيرًا قدم لهن التوفيق والسداد. جاء بعد ذلك كلمة سعادة الدكتورة / مها العنزي وكيلة الكلية، والتي افتخرت فيها بالإنجاز الذي بلغنه طالباتها، كما وجهت الشكر لأمهات الطالبات على مابذلنه من جهد لتصل بناتهن إلى هذا المستوى من التعليم، وكذلك وجهت رسالة إلى الطالبات الخريجات تحثهن فيها على العمل على خدمة الوطن والمساهمة في تقدمه ورفعته ردًا لجميله.

نيابةً عن الخريجات، ألقت الطالبة رفعه محمد الدوسري كلمةً عبرت فيها عن مشاعرهن بهذه اللحظة، وشكرت كل من له الفضل في ذلك. في ختام الحفل كرمت وكيلة الكلية د.العنزي وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. بشرى الحماد نظير مايبذولونه للطالبات من تسهيل للعملية التعليمة ، وأخيراً اُختتِم الحفل بمسيرة طالبات مرتبة الشرف الأولى والثانية حيث تم تكريمهن.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/06/1686567257

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ