الاثنين 23 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تحتفل بخريجات الدفعة الرابعة عشر من مرحلة درجة البكالوريوس لعام 1444هـ

كلية العلوم بحوطة بني تميم تحتفل بخريجات الدفعة الرابعة عشر من مرحلة درجة البكالوريوس لعام 1444هـ
مها الصقعبي

احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم بخريجات الدفعة الرابعة عشر من مرحلة درجة البكالوريوس لطالبات الكلية تحت رعاية سعادة العميدة الدكتورة/ حصة بنت سعود الهزاني، وذلك في يوم الأربعاء الموافق: 1444/11/18هـ.

تشرف الحفل بحضور وكيلات الكلية ووكيلة كلية إدارة الأعمال د. مليحة القحطاني وحرم سعادة مدير التعليم ومديرة بنك الراجحي وأعضاء هيئة التدريس وامهات الطالبات.

وقد زفَت الكلية خريجات الفصل الدراسي الأول والثاني والثالث والترم الصيفي للعام الجامعي١٤٤٤هـ ليتأهلن للسباق في سوق العمل والمشاركة في تحقيق رؤية المملكة 2030 في موكب مهيب يملأه الفرح والابتهاج بحصادٍ مثمرٍ لغرس أعوام سابقة وتحقيق أهداف الجهد والمثابرة.

بدأ الحفل بمسيرة الطالبات التي تقدمت فيها مراتب الشرف الأولى والثانية من الطالبات الخريجات والمتوقع تخرجهن، ثم انطلق السلام الوطني معلناً بدء الحفل مع وقفة اعتزاز وعرفان للوطن، بعد ذلك بدأ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ومقدمة من الطالبة جيوان التميمي ثم كلمة عميدة الكلية د. حصة بنت سعود الهزاني رحبت فيها بالضيوف وباركت للخريجات فرحة التخرج متمنية لهن مزيدًا من النجاح، كما ثمنت دور أمهات الخريجات وشكرتهن على جهودهن وقدمت لهن التهنئة على نجاح بناتهن، واكدت على دور الطالبة في بناء الوطن وتحقيق رؤية المملكة، وما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده حفظهما الله من رعاية بأبناء وبنات الوطن كما ذكرت حرص جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز برعاية سعادة رئيس الجامعة أ.د. عبدالرحمن بن هلال الطلحي على ما توليه من رعاية واهتمام للطالبات، وشكرت أعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية ومنظمي الحفل.

بعد ذلك ألقت الطالبة: أمل الجميل كلمة الخريجات، نيابة عنهن شكرت فيها عميدة الكلية والحضور على مشاركتهن الطالبات هذا الحفل وفرحة الإنجاز.

واستمرت فقرات الحفل حيث تم عرض مقطع فيديو "ذكريات خريجة "ثم تشرفت خريجات الكلية باستلام شهادات الشكر في موكب زاهٍ ملؤه الفخر والتألق. واختتم الحفل وسط فرحة الخريجات وأهاليهن برفع قبعات التخرج مع صوت أهازيج فوق القمة.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/06/1686215745

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ