الاثنين 23 سبتمبر 2024

رئيس الجامعة يزور مركز المحتوى الرقمي ويتسلم التقرير السنوي لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد للعام 2022

رئيس الجامعة يزور مركز المحتوى الرقمي ويتسلم التقرير السنوي لعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد للعام 2022
A.Khalaf

قام سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي في صباح يوم الخميس 4 رجب من العام 1444 هـ الموافق 26 يناير 2023م بزيارة مركز المحتوى الرقمي بعمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد، يرافقه سعادة وكيل الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله الجمعة. وكان في استقبالهم سعادة عميد تقنية المعلومات والتعليم عن بعد الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الداعج، وسعادة وكيل العمادة للتعلم الإلكتروني الدكتور يوسف الحربي، ومدراء الإدارات والأقسام بالعمادة.

في بداية الزيارة رحب سعادة الدكتور عبدالعزيز الداعج بسعادة رئيس ووكيل الجامعة، ثم قام الجميع بجولة على المركز والاطلاع على مرافقه وتجهيزاته، وقد قدم سعادة الدكتور يوسف الحربي شرح مفصل عن الإمكانيات والموارد والأجهزة المتاحة بالمركز، وما يقدمه من خدمات لجميع منسوبي الجامعة.

ثم استعرض سعادته في قاعة الاجتماعات بالمركز التقرير السنوي للعمادة 2022م وما تضمنه من إنجازات ومشاريع وإحصائيات، ثم قام سعادة الدكتور عبدالعزيز الداعج باستعراض دليل أهداف ومشاريع العمادة الرئيسية للعام 2023 .

وفي نهاية اللقاء تسلم سعادة رئيس ووكيل الجامعة التقرير السنوي، ثم استمع الجميع لكلمة وافيه من سعادة رئيس الجامعة قدم فيها بالغ شكره وتقديره لجميع منسوبي العمادة على الجهود المميزة التي تبذلها عمادة تقنية المعلومات والتعليم عن بعد في مجال التحول الرقمي وفق تطلعات وتوجهات الجامعة، ثم التقط الجميع الصور التذكارية بهذه المناسبة.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2023/01/1675056106

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ