الاثنين 23 سبتمبر 2024

كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر تقيم ورشة عمل بعنوان (الموت الرحيم بين الطب والشرع)

كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر تقيم ورشة عمل بعنوان (الموت الرحيم بين الطب والشرع)
عيده بطي فرج ال رشيد
شاركت كلية العلوم الطبية التطبيقية بوادي الدواسر (ممثلة في وحدة العمل الطلابي شعبة البرامج التطوعية و وحدة خدمة المجتمع) بالتعاون مع كلية الآداب والعلوم بوادي الدواسر (ممثلة في وحدة خدمة المجتمع) - بجامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بتقديم ورشة عمل بعنوان « الموت الرحيم بين الطب والشرع». و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 3/6/1444هـ الساعة 12 ظهرًا بمسرح كلية الآداب والعلوم.
 
بدأت الفعالية بتقديم من الدكتورة رشا بسيوني (أستاذ مساعد بقسم الدراسات الإسلامية) تحدثت فيه عن أهمية موضوع الورشة "الموت الرحيم بين الطب والشرع" وتلتها الدكتورة ماجدة محمود الجميل (أستاذ مشارك تمريض المسنين بقسم علوم التمريض) بتقديم محاضرة عن مفهوم الموت الرحيم من الناحية الطبية و أهم ما تناولته: تعريف الموت الرحيم، مفهوم الإنعاش عند الأطباء، المقصود بموت الدماغ عند الأطباء، أسباب الموت الرحيم وأنواعه، رأي القانون في الموت الرحيم، التوصيات.
تلتها الدكتورة زينب أحمد سعيد (أستاذ مساعد بقسم الدراسات الإسلامية) بتقديم مفهوم الموت الرحيم من الناحية الشرعية.
وقد لاقت الفعالية استحسان وترحيب من الحضور. تم التنسيق للفعالية من قبل منسقة وحدة خدمة المجتمع بكلية الآداب والعلوم الدكتورة رشا مكي مع مشرفة وحدة العمل الطلابي وخدمة المجتمع بكلية العلوم الطبية التطبيقية الدكتورة عطيات محمد حسن.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/12/1672221818

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ