الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

رئيس الجامعة يتوج الفائزين بمسابقة مواهب في نسختها السابعة

رئيس الجامعة يتوج الفائزين بمسابقة مواهب في نسختها السابعة
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

توج سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي صباح اليوم الخميس بمسرح كلية إدارة الأعمال الطلاب الفائزين في مسابقة مواهب في نسختها السابعة للعام الجامعي 1444هـ وذلك خلال الحفل الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب وبحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات ومنسوبي الجامعة.

 

واستهل الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب سلمان يعقوب نياز من كلية العلوم الطبية التطبيقية بالخرج ، بعد ذلك شاهد الحضور عرضاً مرئياً يستعرض ومضات من المراحل التي مرت فيها المسابقة والتي شهدت مشاركة 130 طالب من خلال 8 محاور أساسية تساهم في اكتشاف شخصيات الطلاب وتصقل مواهبهم لتجعل من الجامعة بيئة حيوية جاذبة وبناء مستقبل مشرق ، تلا ذلك عرض نماذج من مشاركات الطلاب الموهوبين في المسابقة.

 

ثم ألقى سعادة رئيس الجامعة كلمته عبر من خلالها عن بالغ سعادته بمشاركة أبناءه الطلاب في أنشطتهم معرباً عن خالص شكره لكل القائمين على تنظيم المسابقة ، وأردف سعادته قائلا "رأيت نماذج أعمال موهوبة ومبدعة تلفت الانظار وتظهر الكثير من المواهب التي عكست الجهد الكبير من قبل القائمين على المسابقة لتوظيفها في كافة نواحي البرنامج المتنوعة للجامعة".

 

إلى ذلك اختتم الحفل بتكريم الطلاب الفائزين في المسابقة وتكريم مشرفي الانشطة الطلابية والتقاط الصورة الجماعية التذكارية مع راعي الحفل.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/12/1671707636

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ