الاثنين 23 سبتمبر 2024

الرئيس يكرم فريق عمل الجامعة الذين ساهموا بنجاح مشاركتها في "مؤتمر الشراكات المستدامة"

الرئيس يكرم فريق عمل الجامعة الذين ساهموا بنجاح مشاركتها في "مؤتمر الشراكات المستدامة"
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

كرم سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي صباح اليوم الثلاثاء فريق عمل الجامعة الذين ساهموا في إنجاح مشاركة الجامعة في "مؤتمر الشراكات المستدامة" والذي نظمته وزارة التعليم بالمملكة خلال المدة من 23 حتى 24 نوفمبر المنصرم 2022م في مدينة الرياض بفندق الريتز كارلتون وبرعاية من معالي وزير التعليم الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان ، بهدف ربط منظومة البحث والابتكار في الجامعات السعودية مع القطاع الصناعي والتنموي للمساهمة في تحقيق رؤية 2030م وتحويل الابتكارات والأبحاث العلمية إلى منتجات اقتصادية.

 

واعرب سعادة رئيس الجامعة في كلمته عن شكره وتقديره لفريق العمل من الموظفين والطلاب الذين تضافرت جهودهم جميعاً لرفع مستوى مشاركة الجامعة وتألقها في المؤتمر ، داعيا اياهم إلى بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق العديد من الإنجازات التي تعكس صورة التلاحم والوفاء بين منسوبي الجامعة في كافة المجالات الأكاديمية والإدارية متمنياً لهم مزيداً من التميز والتوفيق. فيما عبّر المكرمين عن سعادتهم بهذا التكريم الذي اعتبروه حافزاً لهم لبذل المزيد ، معربين جميعاً عن شكرهم وامتنانهم على الدعم الذي يجدونه من الجامعة بجميع أشكاله وأنواعه حتى تحققت المنجزات بعد فضل الله وتوفيقه.

 

حضر التكريم عدداً من قيادات الجامعة يتقدمهم وكيل الجامعة أد. عبدالله الجمعة ، وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية أد. مشاري العصيمي ، وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي د. عبدالله عداس ، وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. بشرى الحماد.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/12/1671543389

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ