الأحد 28 أبريل 2024

كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم تنظم لقاء الطلاب المستجدين

كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم تنظم لقاء الطلاب المستجدين
كتب/أ.فهد العبودي - تصوير/أ. سعد آل عبدالله

     التقى عميد كلية إدارة الأعمال في حوطة بني تميم المكلّف د. بدر بن عبدالعزيز التميمي بالطلاب المستجدين، يوم الثلاثاء ١٤٤٤/٥/١٩هـ. وفي مستهلّ اللقاء رحّب د. التميمي بالطلاب، وهنّأهم بالقبول في الكلية، وبالفصل الجامعي الجديد، راجيًا لهم التوفيق والسداد.

وقد تحدث في اللقاء عن واجبات الطالب الجامعي، مشيرًا إلى أهمية الجد والاجتهاد في بداية المرحلة الجامعية، ومبيّنًا أثر ذلك في المعدل التراكمي، وأكّد أن المعدّل التراكمي يُعدّ مؤشرًا على مستوى الطالب التحصيلي في مستويات دراسته الجامعية، داعيًا الطلاب إلى العناية والاهتمام به من بداية المرحلة.

بعد ذلك تناول وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم آل مسلّم التميمي آليّة الغياب والحرمان، وكيفية احتساب ذلك، وعن طريقة الاعتذار عن المقرر أو الفصل، أو تأجيل الفصل، وطريقة التقديم لذلك، وبيان موعده.

وشارك في اللقاء مشرف قسم المالية د. أحمد سعيد رحمة الذي أوضح آلية الاختبارات، والقضايا الطلابية، وما يترتب عليها في النظام الأكاديمي.

كما شارك أ. عبدالعزيز السنوسي المحاضر في الكلية بتقديم عَرض مُفصّل للنظم والخدمات الإلكترونية للطالب، يتضمّن طريقة تعامل الطالب مع النظام الأكاديمي بالدخول عليه، وتقديم الطلبات الأكاديمية من خلاله، والتعامل مع منصة الإرشاد الرقمي و بوابة التعلم الإلكتروني.

وفي ختام اللقاء عرضَ بعض الطلاب تساؤلاتهم واستفساراتهم، وأجاب عنها وكيل الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية د. إبراهيم آل مسلّم التميمي، ومشرف قسم المالية د. أحمد سعيد رحمة، وأ. عبدالعزيز السنوسي.

تجدر الإشارة إلى أن اللقاء عُقِد بتنظيم وكالة الكلية للشؤون التعليمية والأكاديمية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/12/1671344370

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ