الاثنين 23 سبتمبر 2024

تنظيم فعالية "حياتنا الكيميايئية " بكلية الصيدلة - قسم الطالبات

تنظيم فعالية "حياتنا الكيميايئية " بكلية الصيدلة - قسم الطالبات
نورة آل تويـم

    تتوالى ورش العمل والبرامج التي تستهدف تنمية مهارات طالباتنا بكلية الصيدلة بجامعة الأميرسطام بن عبدالعزيز لهذا العام. فقد كان لقسم الكيمياء الصيدلية محطة  في تنظيم فعالية "حياتنا الكيميايئية " بالتعاون مع وحدة الأنشطة بالكلية . تهدف هذه الفعاليه لتنمية مهارات الألقاء و التواصل و العمل كفريق كما ان للبحث العلمي و الوصول لمعرفة حقائق علمية جديدة نصيب كبير في هذه الفعالية.

ترتكز فكرة الفعالية على التعرف عن قرب على حياتنا اليومية و اكتشاف الكيمياء من حولها و من ثم تسليط الضوء على أحد هذه الأكتشافات و بحث الأسرار الكيميائية فيها و مناقشة فوائدها في تطور الأنسان أومن جهة أخرى أضرارها على صحة البشر و كيفية الوقاية منها.

 تضمنت هذه الفعالية عشرة مواضيع نوقشت من خلال عروض إلقائيه تفاعليه و ملصقات تشرح تفاصيلها. قيمت اللجنه العلمية من أعضاء هيئة التدريس هذه العروض و قد احتل المركز الأول في العروض الألقائيه عرض عن كيمياء المبيدات الحشرية و كيفية الأستفادة منها و الحذر أثناء استخدامها كما حصل على المركز الأول في الملصقات ملصق بعنوان كيمياء الأجهزه الذكية و في ختام الفعالية تم مشاركة الحضور بالأسئلة العلمية و توزيع الجوائز على الفائزين.

في نهاية الفعالية تقدمت وكيلة الكلية بالشكر للدكتورة منال العصيمي على إشرافها على هذه الفعالية و كذلك و حدة الأنشطة الطلابية على تنسيق الفعالية و تنظيمها كما وجهت شكرها أيضاً للجنة العلمية التي قيمت العروض و أضاف نقاشهم العلمي لطالبات أجواء علمية جميلة و قد استفادت الطالبات من هذه الخبرات. كما أثنت وكيلة الكلية على طالبات مستوى رابع وعلى ابداعهم و تمكنهم من الألقاء بأحترافية و العمل بروح الفريق الواحد . 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/11/1668062676

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ