الاثنين 23 سبتمبر 2024

دورة تدريبية بعنوان "مهارات إعداد السيرة الذاتية " بكلية السليل

دورة تدريبية بعنوان "مهارات إعداد السيرة الذاتية " بكلية السليل
احمد موفق بطاينه

في ضوء النظرة الجديدة للقيادة، وانسجاما مع ضرورة تطوير الأداء المهاري والفني  لطلاب ومنسوبي الكلية, اقامت وحدة التدريب والتطوير بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل، تحت رعاية سعادة الدكتور فيصل بن شبيب السبيعي عميد الكلية، دورة تدريبية بعنوان (مهارات إعداد السيرة الذاتية)، وذلك في العاشرة من صباح يوم الأربعاء بتاريخ 8 /4/1444هـ الموافق 3/11/2022م، بمسرح الكلية، ولمدة ساعتين.

والدورة من إعداد وتقديم الدكتور/ معاطف محمد مسلم الضي، الأستاذ المساعد بقسم إدارة الأعمال بالكلية.

تناولت الدورة المحاور التالية :

  • مفهوم السيرة الذاتية.
  • أهمية السيرة الذاتية.
  • مكونات السيرة الذاتية.
  • مهارات تصميم السيرة الذاتية.

استهدفت الدورة تطوير هذا الجانب المهم الذي يعد بمثابة عنوان تعريفي لخريج الكلية عند التقدم إلى الوظائف المناسبة، وكذلك تحفيز الطلاب على الإلمام بمهاراتهم والأدوات التي تشكل شخصيتهم المهنية من خلال ضبط أهم نقاطها في السيرة الذاتية, التي تعد مرآة مختصرة لصاحبها، وقد جرى تدريب الطلاب على أبرز المهارات المتعلقة بعناصر ومشتملات الدورة.

حضر الدورة أربعون طلباً، وقدمت لهم آلية لقياس مخرجاتها عن طريق الاستبيانات المخصصة لذلك, وقد أبدى الحاضرون  تفاعلاً في هذه الدورة التدريبية مع الحماس والحرص للتغيير إلى الأفضل والرغبة الواعية في التميز المهني لطلابنا.

لذا فإن وحدة التدريب والتطوير بكلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تتقدم بجزيل الشكر والتقدير للدكتور/ معاطف محمد مسلم الضي، متمنين  له دوام التوفيق والسداد، ولأبنائنا مزيداً من التوفيق والرفعة والازدهار في حياتهم العملية.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/11/1667710569

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ