الأربعاء 24 أبريل 2024

مشاركة طالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي ‬Global Al summit

مشاركة طالبات كلية هندسة وعلوم الحاسب في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي ‬Global Al summit
لطيفه الشمران

تشرفت كليه هندسه وعلوم الحاسب بجامعة الامير سطام بن عبدالعزيز بمشاركه مجموعة من طالبات الكلية بالتنظيم في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي Global Al summit والمنظمة من الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي سدايا خلال الفتره من  13 إلى 15 سبتمبر 2022 م وكان هذه اراءهن خلال فتره مشاركتهن:-

شروق محمود محمد - قسم نظم معلومات

سعيدة جدًا بحضوري للقمة العالمية للذكاء الاصطناعي، وأشكر كلية هندسة وعلوم الحاسب على إتاحة هذه الفرصة العظيمة متمثلة بالعميد الدكتور عادل بن بصيص والدكتورة إلهام كريري والدكتورة فاطمة المصمودي كانت تجربة مميزة بالنسبة لي التقيت بأشخاص مبهرين وذوي خبرة في المجال التقني والإداري، خضنا نقاشات ممتعه واستعرضنا أبرز المشاريع التي تعمل عليها الشركات المنظمة. كنت أتمنى لو أن هذه اللحظات لا تنتهي أهذا حلم أم واقع؟ هذا كان تساؤلي طوال أفضل ٣أيام عشتها، إنه عالمنا وما صنعناه بذكاء البشر لنخلق بالذكاء الاصطناعي عالمًا أفضل للبشرية هذا هو الهدف.

رهام محمد -  من قسم هندسة البرمجيات

سعيدة وفخورة جدًا كوني من ضمن المشاركين في هذا الحدث العالمي المشرّف كانت تجربة استثنائية جميلة ومثمرة بشكل كبير في مجال تخصصي تعرفت من خلالها على أصحاب خبرة يشغلون مناصب مهمة في عدة شركات ذات صرح عالي ومن خلال تجربتي ساعدتني كثيرا في بناء العديد من مهارات التواصل الفعّال وصقل الشخصية بكل ثقة وطموح. وأتوجه بشكري لجميع من دعمني لتقديم أفضل ما لدي وعكس صورة الكلية والجامعة بأحسن صورة.

دانه المسعود من قسم هندسة برمجيات

كانت تجربة جميلة وممتعة من تنظيم وإرشاد زوار القمة

مريم الأحمر من هندسة برمجيات

شعور جميل وتجربة ممتعة تعلمت منها الكثير من الخبرات المتنوعة وبالتأكيد اتمنى أن تسمح لي الفرصة لإعادة التجربة ان استطعت، شكراً جزيلا لجامعتنا ولكل من عاوننا على العمل على هذا التنظيم، وأشعر بالفخر كوني مثال من جامعتي في القمة وأتمنى أن نرقى بالجامعة وبأنفسنا بما يليق بنا جميعاً. كانت المهام متمثلة في الإجابة على اسئلة واستفسارات الحضور، تنظيم وسير عملية ايصال الحضور الى القاعات الصحيحة..

أثير مصلح من قسم علوم حاسب

والله شعوري عالي العال حرفيًا، كانت المشاركة اضافه جميله بالنسبة لي، استفدت من جميع الجهات وأنعشت المهارات الي فقدتها مثل "مخاطبه الجمهور" وغيرها، شكرًا على الفرصة الجميلة الي اتاحتها لنا الجامعة واتمنى اكررها عن ما قريب.

ساره السليمان من قسم علوم حاسب

تجربة حلوه تعرفت على اشخاص طموحين ونميت عندي روح التعاون والمشاركة في تجهيز الهدايا الزوار وتوزيعها، وتنظيم المكان ومساعدة الزوار.

نورة الهويدي من قسم هندسة البرمجيات

تجربة متعبة لكنها ممتعة بنفس الوقت، مهمتي إرشاد الوفود وتنظيمهم وفرصة استثنائية للتعرف على اشخاص اصحاب خبرات كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي.

جوري الغامدي من قسم هندسه برمجيات

تجربه رائعه جدا تعلمت منها الكثير من مهارات العمل مثل الصبر والتعاون.

منيره عبدالله الداعج من قسم نظم المعلومات

كانت فعلاً تجربة لا تنسى ولم يلحقني الندم أبد باتخاذي قرار حضور القمة العالمية للذكاء الاصطناعي والتي تهدف للتبادل المعرفي الثنائي الذي يشارك فيه الحضور والمتحدثون والشركاء كافة، تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للبيانات والذكاء الاصطناعي، وتشمل القمة حوارًا ثريًا حول كيفية تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي لحل المشاكل المعقدة، وتمكين الشركات، وتشكيل المستقبل سعيًا التحويل المجتمع. اشكر جامعه الامير سطام بن عبد العزيز لإتاحة الفرصة لمشاركتنا في القمة العالمية للذكاء الاصطناعي وبالأخص اشكر الدكتورة الفاضلة حفظها الله / الهام كريري والدكتورة الفاضلة حفظها الله / فاطمة المصمودي كلمة شكرا لا توفيهما حقهما بنهاية الحديث الحمدالله على نجاح القمة العالمية للذكاء الاصطناعي وعلى الانجاز العظيم. 

حصة معيذر المعيذر من قسم هندسة برمجيات

شعور جميل جدًا من أجمل التجارب اللي ممكن اخوضها ومساعدتي للناس ودعواتهم لي للمجرد استفسار بسيط شعور لا يوصف ومن احدى المهام كانت ارشاد الزائرين والاجابة عن اي استفسار يخص القمة ومهمة اخرى تجهيز توزيعات للضيوف الحاضرين للقمة واخيرًا توزيع الهدايا للضيوف

جواهر المحسن من قسم هندسة برمجيات

كانت ثلاث ايام من أجمل الايام اللي مرت علينا سعيدة جدا بمشاركتي وان شاء الله تتكرر بالمرات الجايه

وتتوجه كلية هندسه وعلوم الحاسب بالشكر لكل من ساهم وشاركت من الطالبات ومتمنين لهم التوفيق والنجاح

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/09/1664353154

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ