الخميس 29 سبتمبر 2022

رئيس جامعة الأمير سطام يقوم بزيارة تفقدية لعمادة شؤون القبول والتسجيل

رئيس جامعة الأمير سطام يقوم بزيارة تفقدية لعمادة شؤون القبول والتسجيل

قام سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي، صباح يوم الخميس 19صفر1444هـ، بزيارة تفقدية لعمادة شؤون القبول والتسجيل بالجامعة، يرافقه سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي.

 وكان في استقبال سعادته، سعادة وكيل عمادة شؤون القبول والتسجيل للشؤون الفنية الدكتور هشام بن عبدالعزيز العبدالجبار وسعادة وكيل العمادة الدكتور عبدالله بن حمود الشهري ومنسوبي العمادة، وخلال الزيارة التفقدية تجوْل سعادته في أقسام العمادة واستمع سعادته لما تم تحقيقه من إنجازات تفخر بها العمادة للعام المنصرم. إضافةً إلى نجاح فترة انتهاء عمليات القبول للعام الحالي 1444هـ بكل يسر وسهولة ولله الحمد.

من جهة أخرى قدْم سعادته شكره وتقديره الكبير لمنسوبي العمادة في تقديم الخدمات المتعلقة بشؤون القبول والتسجيل قائلاً (( من لا يشكر الناس لا يشكر الله) شكراً لكم.

وفي ختام الزيارة تقدّم فيها سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية " الدكتور مشاري العصيمي" وسعادة وكيل عمادة شؤون القبول والتسجيل "الدكتور هشام العبدالجبار" بالشكر والتقدير لرئيس الجامعة على زيارته وتشريفه لعمادة شؤون القبول والتسجيل، وتوجيهاته التي لها بالغ الأثر في المزيد من التميز والرقي .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/09/1663566146

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ