الخميس 07 يوليو 2022

حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية والكلية التطبيقية بالأفلاج ( أقسام الطالبات )

حفل تخريج الدفعة الثالثة عشرة بكلية العلوم والدراسات الإنسانية والكلية التطبيقية بالأفلاج ( أقسام الطالبات )
العلاقات العامة والإعلام

احتفلت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات ) يوم الخميس 1443/11/17 هـ برعاية سعادة وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. بشرى أحمد الحماد ، بتخريج الدفعة الثالثة عشرة لدرجتي البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1443 هـ .

 

اُفتتِح الحفل بالسلام الملكي السعودي بعدها ابتدأت مسيرة الطالبات الخريجات ، ثم تلت الطالبة ريم اللحيان آيات من القرآن الكريم ، جاء بعدها كلمة سعادة المشرف على كليات الأفلاج د. مسفر الكبيري رحب فيها بالجميع وهنئ الخريجات بتخرجهن كما شكر كل من عمل على إعدادهن للحياة العملية وسأل الله لهن التوفيق والسداد .

تلتها كلمة سعادة وكيلة الكلية د. مزون القحطاني رحبت فيها بضيوفها وطالباتها الخريجات وباركت لهن تخرجهن وعبرت فيها عن فخرها بهن ، وفي ختام كلمتها شكرت كل من ساهم في نجاح العملية التعليمية وكذلك كل من ساهم في الرقي بالصرح العلمي ككل .

 

بعدها تقدمت سعادة وكيلة الجامعة للشؤون الطالبات د. بشرى الحماد بكلمة رحبت فيها بالجميع وهي تفخر لما تراه من حصاد سنوات العلم ، كما أشادت بدعم حكومتنا الرشيدة للمرأة  بتحقيق أحلامها ومواصلة تعليمها تحقيقاً للرؤية 2030 وفي ختام كلمتها باركت للخريجات تخرجهن وتمنت لهن مستقبل مشرق ، كما شكرت سعادة رئيس الجامعة د. عبدالرحمن الطليحي وسعادة عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج د. مسفر الكبيري وسعادة وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج د. مزون القحطاني على ما يقدمونه من خدمة لطلاب العلم وتسهيل العلمية التعليمية لهم.

 

بعد ذلك تم عرض كلمات رئيسات ومنسقات الأقسام لطالبتهن الخريجات ، جاء بعدها كلمة مشرفة وحدة الخريجات أ/ عائشة آل عنيزان حمدت الله فيها أن بلغها هذا اليوم لرؤيتهن يرتدين أوشحة التخرج وحثتهن على إكمال مسيرتهن بالانطلاق في شتى المجالات بما يعود عليهن وعلى وطنهن بالنفع ، بعد ذلك كان للخريجات كلمة ألقتها نيابة عنهن الطالبة روابي أبودجين ، ثم تم تكريم الخريجات الحاصلات على مرتبة الشرف في جميع الأقسام ، تلاها تكريم راعية الحفل سعادة وكيلة الجمعة لشؤون الطالبات د. بشرى الحماد كما تم تكريم سعادة وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات ) د. مزون القحطاني ، وفي ختام الحفل تم عرض فيديو إهداءات من أولياء الأمور إلى بناتهم الخريجات .

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/06/1655703928

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ