الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

حفل تخريج الدفعة التاسعة في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل برعاية وكيلة الجامعة د. بشرى الحماد

حفل تخريج الدفعة التاسعة في كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل برعاية وكيلة الجامعة د. بشرى الحماد
غزيل ال فاران

 

تحت رعاية وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات الدكتورة بشرى الحماد وعميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل الدكتور فيصل السبيعي ووكيلة الكلية الدكتورة عواطف نصار الرشيدي حفل تخريج الدفعة التاسعة من طالبات كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل للعام 2022 ، وذلك بقاعة رفاء للاحتفالات .

وبدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم توالت مسيرة الخريجات تلا ذلك النشيط الوطني ، بعد ذلك ألقت وكيلة الجامعة لشؤون الطالبات د. بشرى الحماد كلمة هنأت فيها الطالبات الخريجات وأولياء أمورهن متمنية لهن التوفيق والسداد في مرحلتهن العلمية وانتظامهن في مسيرة خدمة بلادهن ، بمختلف التخصصات العلمية ، بعد ذلك ألقى عميد كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل د. فيصل السبيعي كلمة بدء فيها بتهنئة بناته الخريجات وأولياء أمورهم وشكر وكيلة الجامعة د. بشرى الحماد و ومديرة شؤون الطالبات بجامعة سطام سارة الحمدان ومديرة الإدارة بجامعة سطام سارة عبد العزيز مثمناُ الرعاية الكريمة التي تأتي امتداداً لدعم اللامحدود التي تحظى بها الكلية وحرصهم على إعداد وتأهيل شباب الوطن وتسليحهم بالعلم والمعرفة لخدمة دينهم و مجتمعهم.

عقب ذلك كلمة وكيلة الكلية د. عواطف الرشيدي التي نوهت فيها على الدعم والاهتمام الذي يحظى به قطاع التعليم من الحكومة الرشيدة وما يشهده التعليم الجامعي من نهضة وتطور في مختلف محافظات ومناطق المملكة.

ثم جرى عرض فلم مرئي يحكي عن أهم إنجازات الجامعة المختلفة في الحقل التعليمي والبحثي وما حصدته من مكانة متميزة بين منظومات الجامعات السعودية.

بعد ذلك عبر الطالبات الخريجات في كلمة الخريجات التي ألقتها الطالبتين ندى العمور و رزان مبارك في كلمة الخريجات عن فرحتهن بهذا التخرج؛ للإسهام بخدمة وطنهن في مختلف المجالات، شاكرين أعضاء هيئة التدريس بالجامعة الذين سلحوهم بالعلم والمعرفة.

ثم كرمت د. بشرى الحماد الطالبات الأوائل؛ في ختام الحفل قدمت د . عواطف هدية تذكارية لوكيلة الجامعة د. بشرى

وشكرت فريق العمل المتميز على التنظيم وعلى رأسهم مديرة إدارة مكتب شؤون الطالبات رجساء ظافر وطاقم العمل الإداري بالكلية.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/06/1654406698

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ