الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

وكيل جامعة الأمير سطام للفروع بوادي الدواسر يجتمع بمديري الإدارات بالوكالة

وكيل جامعة الأمير سطام للفروع بوادي الدواسر يجتمع بمديري الإدارات بالوكالة
نايف ال نايف
 
 
عقد وكيل جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز للفروع في محافظة وادي الدواسر المكلف الدكتور عبدالله بن عبدالله الجمعة اليوم , اجتماعاً مع مديري الإدارات بالوكالة في مكتبه.
وأثنى الجمعة في بداية الاجتماع على الجهود التي تُبذل في جميع كليات وإدارات الوكالة، مؤكداً أهمية استشعار المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع، داعياً إلى المزيد من الإخلاص في أداء الواجبات المكلفين بها مما يمكنهم بعون من الله وتوفيقه من أداء مهامهم على الوجه الأكمل في ظل دعم ومؤازرة حكومتنا الرشيدة.
 
وأشار إلى أن أبناء هذه البلاد المباركة على قدر من المسؤولية ولله الحمد في كل ما يسند إليهم، وأنهم يعملون بإخلاص وتفانٍ انطلاقاً من واجبهم الوطني وحرصهم الشديد على أداء المسؤوليات التي أوكلت لهم، وحرصهم على التطوير وتنمية مهاراتهم العلمية والعملية.
 
وأوضح الجمعة أنه يعقد مثل تلك الاجتماعات واللقاءات لحرصه على شحذ همم الجميع والارتقاء بمستوى الأداء وتطوير العمل والتعرف على احتياجات الإدارات والوقوف على كل ما يسهم في نجاح العمل بالجامعة، مبيناً أن وكالة الجامعة للفروع تعمل باستمرار على تطوير العمل والأداء بما يتواكب مع الحراك التطويري الذي تشهده الجامعة.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/05/1653456895

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ