الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

وحدة الأنشطة الطلابية في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم تختتم برامجها ببرنامج تكريميّ

وحدة الأنشطة الطلابية في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم تختتم برامجها ببرنامج تكريميّ
كتب/ أ.فهد العبودي - تصوير/ أ.سعد آل عبدالله
اختتمت وحدة الأنشطة الطلابية في كلية إدارة الأعمال بحوطة بني تميم برامجها وأنشطتها في هذا العام، ببرنامج تكريميّ حضره عميد الكلية د. إبراهيم بن محمد الداود، ووكلاء الكلية، ورؤساء الأقسام العلمية، ومجموعة من أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب، وذلك في يوم الأربعاء ١٤٤٣/١٠/١٧هـ.
تضمّن البرنامج عرضًا موجزًا لبرامج الوحدة المنفذة خلال هذا العام، إضافة إلى مشاركة من المجلس الطلابي، تضمّنت الحديث عن أهداف المجلس، ودوره في رسم خطط الأنشطة الطلابية، وتنفيذها، إضافة إلى عرض الأنشطة التي كانت من مبادرات المجلس.
     كما تضمّن البرنامج كلمة لعميد الكلية د. إبراهيم الداود أشاد فيها بالبرامج والأنشطة المقدّمة، مقدّمًا شكره لأعضاء هيئة التدريس والموظفين المتعاونين مع وحدة الأنشطة الطلابية في تقديم البرامج وتنفيذها، وأبدى د. الداود سروره بجهود المجلس الطلابي، ومبادراته، مثنيًا على تفاعل أعضائه، وحرصهم واهتمامهم، ومؤكدًا أهمية دور المجلس الطلابي في المشاركة بإعداد خطة الأنشطة الطلابية السنوية، وتنفيذ برامجها.
     وفي ختام البرنامج كرّم عميد الكلية د. إبراهيم الداود أعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب المشاركين في تنفيذ برامج وحدة الأنشطة الطلابية هذا العام. كما كرّم الطلاب الفائزين بمسابقة نجم الكلية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/05/1652999081

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ