الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

عمادة شؤون المكتبات تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك 1443هـ

عمادة شؤون المكتبات تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بمناسبة عيد الفطر المبارك 1443هـ
عبدالعزيز بن عبدالله القرناس

تحت رعاية وحضور سعادة عميد شؤون المكتبات بجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بالخرج الدكتور عيسى بن خلف الدوسري والوكلاء أقامت العمادة حفل معايدة لمنسوبيها من الموظفين والموظفات صباح اليوم الخميس الموافق 11 / 10 / 1443هـ وذلك بالمكتبة المركزية في الحرم الجامعي.

 

وقد جرى خلال الحفل تبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة في أجواء صادقة تسودها المحبة والألفة والسعادة حيث عبر جميع الحاضرين فيها عن فرحة عيد الفطر السعيد وأن يتقبل الله من الجميع صيامهم وقيامهم وصالح أعمالهم وأن يعيد الله هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والمسرات وهم في صحة وسلامة دائمة.

 

من جهته رفع سعادة العميد الدكتور عيسى بن خلف الدوسري من خلال هذا الحفل التهنئة والتبريكات لكافة منسوبي عمادة شؤون المكتبات بمناسبة عيد الفطر المبارك داعياً إلى التعاون بين الجميع وذلك للوصول للهدف المنشود بالارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين منها.

 

وتهدف عمادة شؤون المكتبات من خلال تنظيم حفل المعايدة إلى توطيد أواصر المحبة والأخوة بين الموظفين وأعضاء هيئة التدريس واستشعاراً بأهمية الاحتفاء بهذه المناسبة وتأصيل القيم في التواد والمحبة والتواصل بين منسوبيها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/05/1652520059

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ