الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

تربية وادي الدواسر تعقد ورشة عمل عن مهارات الإبداع الإداري

تربية وادي الدواسر تعقد ورشة عمل عن مهارات الإبداع الإداري
نايف ال نايف
 
 
نظمت كلية التربية التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر ، ضمن إطار برامج التنمية المهنية المستدامة التي تستهدف منسوبي إدارة التعليم بالمحافظة ، للأسبوع الرابع على التوالي ورشة تدريبية بعنوان " مهارات الإبداع الإداري" وذلك يوم الثلاثاء 11 / 9/ 1443هـ الموافق 12 / 4 / 2022م في تمام الساعة العاشرة  مساءاً عبر تطبيق زووم، قام بتقديمها الدكتور/ خالد بن مطر السهلي ، الأستاذ المشارك بقسم العلوم التربوية بهدف إكساب المشاركين مجموعة من المهارات والاستراتيجيات التي تسهم في تنمية الإبداع الاداري.


 
وتضمنت الورشة عددًا من المحاور الرئيسة، مفهوم الإبداع ودوافعه، خصائص وسمات الشخصية المبدعة، أسباب تبني الإبداع في المنظمات، مهارات الإبداع الإداري، كيف تكون مديرا أو قائدا مبدعًا، كيف أحقق الإبداع في مؤسستي.
 

 كما تطرقت الورشة إلى مفهوم الإبداع الإداري والميزة التنافسية، وأثر بيئة العمل في تنمية الإبداع الإداري، وأفضل الممارسات المتكاملة لإدارة المبدعين في المؤسسات.


 
حضر الورشة عدد من القادة والإداريين من منسوبي إدارة التعليم بالمحافظة، ومن خلال تفاعلهم الفعال مع الورشة أبدى جميع الحضور شكرهم لكلية التربية على جهودها في تلبية احتياجاتهم وتطوير قدراتهم الإدارية بما يعود بالنفع على العملية التعليمية.
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/04/1649940813

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ