الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

طلاب الدبلوم العالي بكلية التربية بوادي الدواسر ينفذون مبادرة "رحماء" لتوزيع وجبات على العمال

طلاب الدبلوم العالي بكلية التربية بوادي الدواسر ينفذون مبادرة "رحماء" لتوزيع وجبات على العمال
نايف ال نايف

 

 

 انطلاقا من ترسيخ القيم الإنسانية وروح التكافل الاجتماعي نفذت الأنشطة الطلابية بكلية التربية بوادي الدواسر بالتعاون مع نادي "مهاره" بالكلية مبادرة تطوعيه بعنوان (رحماء) لتوزيع وجبات على العمال، اليوم الثلاثاء الموافق 26/ 8/ 1443هـ. حيث قام طلاب الدبلوم العالي، ببرنامج الاستثمار الأمثل للكوادر التعليمية، بتوزيع "64" وجبة على العمال.

 وأوضح عميد الكلية الدكتور ياسر بن مبارك الدوسري أن الكلية تسعي الى نشر ثقافة العمل التطوعي والخيري من خلال عمل المبادرات التطوعية والخيرية التي تزيد من الوعي والسلوك الحضاري لدى الأفراد والمجتمع بشكل عام، والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030، كما شكر القائمين على ذلك وعبر عن امتنانه لهم في دعمهم لتنمية ونشر ثقافة العمل التطوعي ورسم بسمات الأمل ولو بشيء يسير، مبيناً أن السعادة شيء عظيم إذا اعطيتها لشخص رجعت لك من الله أضعاف مضاعفة.

في حين أكد وكيل الكلية الدكتور فيصل العثيمين على أهمية المبادرات التطوعية ودورها في تعزيز القيم الإسلامية التي تؤكد على روح التعاون والتآزر بين أفراد المجتمع ، ومن جانبه أوضح المشرف على المبادرة الدكتور محمد الأبيض، أستاذ الصحة النفسية المشارك أن المبادرة تأتي وفق رؤية الكلية لتشجيع العمل التطوعي والخيري. كما إنها تعبر عن التقدير والاحترام لهذا الفئة العاملة، بما يرسّخ صور التكافل والتراحم الاجتماعي والإنساني في أنصع صوره.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/04/1649067424

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ