الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

اللقاء التعريفي لطالبات المستجدات في كلية هندسة و علوم الحاسب

لمى السبيعي

تحت رعاية سعادة وكيلة كلية هندسة وعلوم الحاسب د. هيا العسكر نُظم اللقاء التعريفي لطالبات المستجدات بالكلية للفصل الدراسي الثاني عام 1443هـ  وذلك بأشراف وحدة الارشاد الأكاديمي ووحدة العمل الطلابي بكلية هندسة وعلوم الحاسب يوم الاربعاء 15-07-1443هـ في تمام الساعة 12 ظهرا في مسرح الكلية .  

حيث بدأ اللقاء بتلاوة من القران الكريم للطالبة : مريم أيمن,  ثم عرض فيديو للطالبات يوضح أهم إنجازات ومبادرات كلية هندسة وعلوم الحاسب , ثم ألقت مشرفة الإرشاد الأكاديمي د. فاطمة ريان العوض كلمة عرفت فيها بالإرشاد الأكاديمي، وحثت على التواصل مع المرشدة الاكاديمية فهي خير معين لهن لحل مشاكلهن الاكاديمية كما حثت الطالبات إلى الانضمام إلى برنامج صديقات الارشاد الأكاديمي (علم وتعلم ).  

كما قدمت مشرفة الارشاد الأكاديمي  د. راوية المكني لمحة عن الارشاد الاكاديمي ودور المرشدة الاكاديمية مع الطالبة وحثت على التواصل معها وتوضيح أوقات التواصل مع المرشدات ومهام المرشدة الاكاديمية متمنية لهم التوفيق والتقدم العلمي الناجح.  

كما شاركت مشرفة وحدة التعليم الالكتروني د. امتثال بكلمة ترحيبية للطالبات كما وضحت لهم بعض المعلومات عن منصة البلاك بورد وبرنامج موبايلي ليرن وبرنامج الزوم كما حثت على تفعيل البريد الالكتروني الجامعي لحاجتهم للوصول لبعض البرامج.  

كما شارك نادي التمكين والقيادة بتقديم الطالبتين: شهد العنزي – منيرة الغامدي,  بنبذه عن النادي وهيكلته ومهامه وأهداف وانجازات النادي، كما ألقت مشرفة نادي الأمن السيبراني د. جابين نزير بكلمة عن النادي وأهدافه ومهامه.  

و قدمت رئيسة قسم نظم المعلومات بكلمة ألقتها عنها د. فاطمة المصمودي بكلمة ترحيبية للطالبات وتهنئهم بقبولهم في الكلية متمنية لهم عاما دراسي موفق غامرا بالجد والاجتهاد.  

وألقت رئيسة قسم علوم الحاسب د. الزهرة السباعي بكلمة ترحيبية للطالبات وتهنئهم بقبولهم في الكلية، وعرفت الطالبات برؤية ورسالة القسم . 

كما قدمت مساعدة رئيس قسم هندسة البرمجيات د. مريم الحواس بكلمة ترحيبية بالطالبات المستجدات، وعرفت الطالبات برؤية ورسالة القسم، مخرجات الأقسام، المهن، والوظائف لكل قسم، المجال البحثي والخطط الدراسية، وحثتهم على المشاركة في المجلس الطلابي والنوادي الموجودة بالكلية.  

 

وفي نهاية اللقاء تمت الإجابة على جميع تساؤلات الطالبات متمنين لهم التوفيق في حياتهم الجامعية. وقد شهد اللقاء حضور من الطالبات ملئ بالمعلومات المفيدة وشكل حافزا وداعما للطالبات على التميز والابداع الأكاديمي والثقافي كما عبروا الطالبات عن سعادتهم وشكرهم على تنظيم هذا اللقاء.  

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/03/1646560081

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ