الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

القيادة السامة والرفاه النفسي سيمنار علمي بكلية التربية وادي الدواسر

القيادة السامة والرفاه النفسي سيمنار علمي بكلية التربية وادي الدواسر
نايف ال نايف
 
 
بتوجيه ومتابعة عميد كلية التربية التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر الدكتور/ ياسر بن مبارك الدوسري، واصلت وحدة البحث العلمي تنفيذها للسيمنار العلمي بالكلية ، بعنوان " درجة ممارسة قادة المدارس للقيادة السامة وعلاقتها بالرفاه النفسي من وجهة نظر المعلمين" .
 
وقد أنطلق السيمنار العلمي في يوم الإثنين 14 / 7 / 1443هـ الموافق 14 / 2 / 2022م في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً من خلال منصة البلاك بورد، قام بتقديمه  الأستاذ الدكتور/ شارع بن عايض الوديان، أستاذ الإدارة التعليمية بقسم العلوم التربوية. 
 
وتناول السيمنار النقاش حول بعض القيادة السامة، ومفهومها، وخصائصها، وطرق قياسها، واثارها السلبية على الفرد والمجتمع، كما طرح أعضاء هيئة التدريس الأسئلة والاستفسارات التي رد عليها الباحث، وقد أبدى جميع الحضور شكرهم لإدارة الكلية على جهودها في تفعيل السمينار العلمي، بما يعود بالنفع على تطوير قدراتهم وصقل أفكارهم وخدمة مجتمعهم وجامعتهم.
 
حضر السيمنار سعادة عميد الكلية ، والوكلاء، ورؤساء ومشرفي ومشرفات الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس بأقسام وتخصصات الكلية ، الجدير بالذكر ان هذا السيمنار الثاني الذي اطلقته الكلية خلال هذا الفصل .
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/03/1646110526

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ