الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تقيم لقاء تعريفيا ببرامج الكلية التطبيقية بالخرج .

كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل تقيم لقاء تعريفيا ببرامج الكلية التطبيقية بالخرج .
احمد موفق بطاينه
أقامت كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالسليل لقاء تعريفيا ببرامج الكلية التطبيقية بالخرج، والذي تستضيف الكلية وتشرف على برامج دراسية  تابعة لها .
 وقد شرف اللقاء بحضور/  عميد الكلية د. فيصل بن شبيب السبيعي وحضور عميد  الكلية التطبيقية د. لفَّاي بن لافي السُّلمي وأعضاء هيئة التدريس بالكلية والكثير من الطلاب.
 
وقد أوضح الدكتور / فيصل السبيعي أن  فكرة الكلية التطبيقية تنطلق من رؤية المملكة العربية السعودية 2030؛ التي تسعى إلى تلبية متطلبات سوق العمل، وتنمية الموارد البشرية، فللكلية أهمية قصوى إذ تقدم برامج نوعية تخصصية تخدم سوق العمل بالكوادر الوطنية المؤهلة القادرة على دفع عجلة الاقتصاد فهي تعد جهة تعليمية تطبيقية شاملة ومتنوعة للتأهيل التخصصي، كما تسعى الكلية التطبيقية في جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز إلى لارتقاء بالمستوى العلمي والمهني لطلابها وطالباتها، 
كما استعرض عميد  الكلية التطبيقية د. د. لفَّاي بن لافي السُّلمي البرامج التعليمية والتدريبية والتطبيقية التنافسية التي تقدمها الكلية، وذلك وفق معايير ذات جودة عالمية، متوافقة مع متطلبات سوق العمل، و بين أن الكلية تسعى إلى استثمار الدعم الذي تقدمه إدارة الجامعة، سواءً في مجال التقنيات وتكنولوجيا التعليم، أو بتوفير الكوادر من ذوي الخبرة أو حاملي الشهادات الاحترافية من أعضاء هيئة التدريس، أو من القطاع الخاص.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/02/1645008951

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ