الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

إطلاق مبادرة لمسة وفاء لأمهات الأيتام بالتعاون مع المستشفى الجامعي

إطلاق مبادرة لمسة وفاء لأمهات الأيتام بالتعاون مع المستشفى الجامعي
حنان العثمان

في إطار تقديم الخدمة المجتمعية لأمهات الأيتام، نفذت عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالتعاون مع المستشفى الجامعي مبادرة (لمسة وفاء) مساء الاربعاء 1 رجب 1443هـ  من خلال لقاء استضافت فيه مشرفة القسم النسائي بالعمادة الأستاذة شيخة بنت عبدالعزيز الفهيد أمهات الأيتام البالغ عددهن 15 مستفيدة، كما استضافت منسوبات جمعية إنسان ، والمدربات من المستشفى الجامعي .

 

افتُتِح اللقاء بكلمة ترحيبية من مشرفة القسم النسائي في إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجامعة الأستاذة نورة بنت عيسى الحماد، 

والتي أشارت بأن جامعة الأميرسطام ممثلة بعمادة خدمة المجتمع التعليم المستمر تحرص دائماً على إطلاق البرامج والمبادرات النوعية التي تخدم شرائح مختلفة من أبناء المجتمع ، وأن هذا البرنامج يهدف إلى مد جسور التعاون المشترك بين الجامعة والجمعية، ورفع مستوى الخدمة المقدمة لأسرالأيتام .

 

تم خلال اللقاء تقديم محاضرة صحية للمشاركات قدمتها الطبيبة رقية محمد الوشلي تناولت فيها طرق الوقاية من الأمراض المزمنة لاسيما السكري وضغط الدم والتهاب المفاصل وتخللت المحاضرة  تخصيص أركان مختلفة لتقديم خدمة قياس العلامات الحيوية للحاضرات وبعض التمارين البسيطة لتلافي آلام المفاصل والعضلات .

 

كما شمل اللقاء عدد من الفقرات الترفيهية والثقافية  التي ساهمت في إضفاء البهجة والسرورعلى الجميع ، وعبرت المشاركات عن سعادتهن بحجم الفائدة التي حصلن عليها خلال اللقاء وقدمن شكرهن لعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

 

في ختام اللقاء قدمت مشرفة القسم النسائي بالعمادة شكرها الجزيل لمنسوبات جمعية إنسان على حضورهم ولمستشفى الجامعي على تعاونهم  وفريق العمل على جهودهم التي بذلوها في نجاح المبادرة ، وتم توزيع الهدايا التذكارية للحضور وللجهات المشاركة في المبادرة .

 

يشار إلى أن مبادرة لمسة وفاء أحد مبادرات لجنة المسؤولية المجتمعية والعمل التطوعي بالعمادة والتي تهدف للإسهام في نشر وتوعية المجتمع من خلال رفع مستوى الوعي الصحي ومد الجسور بين الجامعة والمؤسسات الخيرية في المحافظة .

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/02/1644213521

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ