الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يفتتح البرنامج التنشيطي لطلاب التدريب الميداني

عميد كلية التربية بوادي الدواسر يفتتح البرنامج التنشيطي لطلاب التدريب الميداني
نايف ال نايف

 

في إطار حرص كلية التربية بوادي الدواسر على تهيئة طلاب التدريب الميداني خلال الفصل الأول من العام الجامعي 1443ه، التقى عميد الكلية الدكتور/ ياسر بن مبارك الدوسري بأبنائه طلاب التدريب الميداني اليوم الثلاثاء الموافق 22 / 6 / 1443هـ حضوريًّا بمسرح الكلية مع أخذ الإجراءات الاحترازية نحو جائحة فيروس كورونا Covid 19 ، ضمن برنامج تنشيطي لطلاب التدريب الميداني، حيث افتتح عميد الكلية اللقاء مرحبًا بأبنائه الطلاب، وحثهم على بذل الجهد في حضور ومتابعة فعاليات البرنامج التنشيطي، والاستفادة القصوى من توجيهات أعضاء هيئة التدريس المشرفين على التدريب الميداني في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة من وحدة التدريب الميداني ،  علما أن هذا البرنامج انطلق من يوم الثلاثاء الموافق 22 / 6 / 1443هـ حتى الخميس الموافق 24 / 6 / 1443هـ .

 وبدأت أولى الفعاليات بكلمة ترحيبية لعميد الكلية تبعها محاضرة بعنوان " الطالب المعلم في الميدان" ما له وما عليه ، وباقي فعاليات البرنامج التنشيطي تتم عن بعد من خلال منصة البلاك بورد باقي أيام الأسبوع .

 وتتضمن البرنامج أيضاً ضوابط التدريب الطلابي ، صفات المعلم الناجح، المهارات التدريسية ، أنظمة التربية الميدانية وآليات التواصل ، التقويم الإلكتروني ، وفي نهاية البرنامج سوف يتم توزيع الطلاب المتدربين على مدارس التطبيق وفق الآليات المتبعة في ذلك.

ومن جانبه أوضح عميد الكلية الدكتور/ ياسر بن مبارك الدوسري بأن مثل هذه اللقاءات الحضورية والافتراضيَّة مع الطلاب المتدربين لها دور فعال في تحقيق الأهداف المنشودة في الخريج الذي تبنى عليه آمال المجتمع.

وفي ختام تصريحه شكر الدوسري القيادة الرشيدة لحرصها على سلامة أبناء الوطن ، وتقديم الخدمات التعليمية لهم في أجود صورة وأيسرها.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/01/1643273473

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ