الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

جامعة الأميرسطام تقدم خدماتها لمنسوبي بلدية محافظة الخرج.

حنان العثمان

نفذت جامعة الأمير سطام ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر أمس الأثنين ، البرنامج التدريبي " تقييم الأداء الوظيفي" والذي استمر لمدة يومين قدمها سعادة الدكتور/ ماجد بن نايف الشيباني العميد المكلف بعمادة الموارد البشرية بالجامعة، شارك فيها 50 متدرب ومتدربة من منسوبي بلدية المحافظة وذلك بمبنى البلدية .

 

 هدف البرنامج  إلى إكساب وتنمية معارف ومهارات المشاركين بالتعريف بلائحة إدارة الأداء الوظيفي الجديدة والتطبيق السليم لأحكامها ، وشملت محاور البرنامج على أهمية مفهوم إدارة الأداء الوظيفي وعلاقتها مع عمليات الموارد البشرية في ظل التغييرات التي صدرت مؤخراً على اللائحة التنفيذية للموارد البشرية، وكيفية تعبئة نماذج إدارة الأداء الوظيفي للوظائف الإشرافية والوظائف غير الإشرافية، وصياغة الأهداف الذكية ومصادر تلك الأهداف، وتقديم شرح للجدارات المحددة من قبل وزارة الخدمة المدنية، وطرق استكمالها، وكيفية تطبيق التصنيف الإجباري على الموظفين، وشروط تطبيقه، والنتائج الرئيسية من عملية القياس، ودور دائرة شؤون الموظفين والإدارة العليا في عملية القياس والتقييم الوظيفي، ومسؤوليات المشرفين والموظفين.

 

وفي نهاية البرنامج قدم منسوبو البلدية وعلى رأسهم سعادة رئيس البلدية م. خالد الزيد شكرهم العميق لسعادة د. ماجد الشيباني على جهوده المبذولة في تقديم البرنامج ، ولمنسق البرنامج من فريق العمل بالعمادة : أ. بداح القحطاني على جهوده في تنظيم وتنسيق البرنامج.

 

يأتي هذا البرنامج ضمن خطة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر لخدمة المجتمع المحلي ، مع العلم بأن هذا البرنامج يعد الثاني من بين مجموع برامج تطويرية قدمتها عمادة خدمة المجتمع كبرنامج مخصص لمنسوبي بلدية محافظة الخرج. 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/01/1643184167

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ