الأربعاء 25 سبتمبر 2024

وكيلة عمادة شؤون الطلاب تستقبل المشاركات في الرحلة الطلابية إلى مملكة اسبانيا

وكيلة عمادة شؤون الطلاب تستقبل المشاركات في الرحلة الطلابية إلى مملكة اسبانيا
فاطمه بن غرير

استقبلت الدكتورة دلال المطرفي وكيلة عمادة شؤون الطلاب في مكتبها يوم الإثنين ١٤٤٣/٦/٢١، الطالبات : شوق الحربي، ورانيا المالكي، وغيداء آل سليمان، اللواتي شاركن في الرحلة الطلابية إلى مملكة اسبانيا، التي نظمتها جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، خلال الفترة من ٤ - ١٣/ ٦/ ١٤٤٣، بناء على توصيات المجلس التاسع عشر للجنة عمداء شؤون الطلاب بجامعات المملكة.
حيث عبرت المشاركات رائدات الرؤية خلال اللقاء عن مدى الفائدة التي أفدنها من هذه الرحلة، والاستفادة العلمية الجمّة التي وقفن عليها، ومداركهن التي توسعت من خلال الزيارات، والمناقشات العلمية، وتبادل الخبرات. كما قدمن خلال الاستقبال الشكر والعرفان للجامعة على إتاحة هذه الفرصة لهن، ومشاركة الجامعات الأخرى في مثل هذه الرحلات العلمية المفيدة.
من جهتها أثنت الدكتورة المطرفي على المشاركات، وشكرتهن على تمثيلهن الوطن والجامعة خير تمثيل، وتمنّت لهن ولجميع الطالبات مزيدًا من التميز والتفوّق.
واختتم اللقاء بتقديم شهادات شكر وتقدير للطالبات رائدات الرؤية ، وللمشرفة عليهن اثناء الرحلة أ . هدى الجليفي .
كما قدّمت الدكتورة المطرفي بهذه المناسبة شكر وكالة الطالبات بعمادة شؤون الطلاب وتقديرها لإدارة الجامعة، ممثلة بسعادة رئيس الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي، ولوكالاتها الكريمة ولعمادة شؤون الطلاب، على ما يبذل من جهود لإتاحة الفرصة للطالبات للمشاركة في مثل هذه الرحلات العلمية، التي تزيد من مهاراتهن في جوانب عدة.
وثمّنت أيضًا دعم إدارة الجامعة غير المحدود، وتحفيزها الدائم لطالبات الجامعة وبرامج وكالة شؤون الطالبات بعمادة شؤون الطلاب والتي تتماشى مع رؤية المملكة المباركة ٢٠٣٠، ودعمها للانفتاح الحضاري والثقافي على الشعوب الأخرى.
الجدير بالذكر أن الزيارة استمرت ما يقارب عشرة أيام، تنوّعت أنشطتها بين برامج تدريبية، وزيارات علمية إلى الجامعات الإسبانية، وزيارة المعالم الأثرية والمدن التاريخية والأماكن الترفيهية.
كما اختتم البرنامج بزيارة سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى إسبانيا، سعادة السفير عزام بن عبدالكريم القين، وسعادة ممثل الملحقية الثقافية، أ.د. سعيد بن مسفر المالكي.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/01/1643017790

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ