الأربعاء 25 سبتمبر 2024

منسوبي كلية التربية بوادي الدواسر يتلقون الجرعة المعززة للقاح كوفيد_19

منسوبي كلية التربية بوادي الدواسر يتلقون الجرعة المعززة للقاح كوفيد_19
نايف ال نايف

تلقى عدد من منسوبي كلية التربية بوادي الدواسر التابعة لجامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز من اعضاء هيئة تدريس وموظفين وحراس الامن صباح يوم أمس الأربعاء الموافق /1443/6/13هـ الجرعة الثالثة المعززة للقاح كوفيد_19وتم تسجيلهم مباشرة في منصة توكلنا .

 

وكانت حملة التطعيم التي نظمتها الكلية لمنسوبيها بدأت بحصر الأعداد ثم التنسيق مع المستشفى العام بمحافظة وادي الدواسر لتوفير اللقاح ثم اعداد آلية منظمة لتنفيذ الحملة تدريجياً بحيث تشمل جميع منسوبي الكلية من اعضاء هيئة تدريس وموظفين والكادر الوظيفي العامل معهم.

 

وذكر عميد الكلية التربية الدكتور ياسر بن مبارك الدوسري ان الكلية حرصت منذ بدء الجائحة على تطبيق كافة التدابير الوقائية والاجراءات الاحترازية في جميع مرافق الكلية لها ومن ضمن هذه الإجراءات تنفيذ حملات التطعيم بجرعاتها الثلاث لحماية منسوبي الكلية من متحور فايروس كورونا التي قد تحدث كل فترة .

 

وحث الدوسري جميع منسوبي الكلية من اعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب والطالبات على المبادرة بالتسجيل للحصول على الجرعة التنشيطية الثالثة عبر المراكز التي هيأتها وزارة الصحة في ظل الدعم غير المحدود من القيادة الحكيمة من أجل صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2022/01/1642925351

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ