الأربعاء 25 سبتمبر 2024

سعادة وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات ) في جولة تفقدية

سعادة وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات ) في جولة تفقدية
العلاقات العامة و الإعلام

انطلاقاً من حرص سعادة وكيلة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بالأفلاج ( أقسام الطالبات ) د. مزون يحيى القحطاني على سير الاختبارات النهائية ، فقد قامت بجولة تفقدية يوم الأثنين 1443/5/16 هـ لأعمال سير لجان الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول في المبنى العلمي والأدبي .

كما تفقدت الإجراءات الوقائية المتبعة للحفاظ على سلامة الجميع ، وذلك بعمل جولة لقاعات الاختبارات للاطمئنان على الطالبات ، ووجهت سعادتها على ضرورة توفير الهدوء وعدم إزعاج الطالبات داخل القاعات ، وتوفير لهن ما يساهم في وجود جو من الطمأنينة ليتمكنّ من حل الاختبارات .

وأكدت على الجميع بضرورة الالتزام بجميع الإجراءات والتدابير الوقائية المعلنة في الجامعة .

وأشادت في الوقت نفسه بحسن التنظيم والمتابعة والجهود المتظافرة من اللجان و الأقسام الأكاديمية بشطر الطالبات ، للسير بسفينة الاختبارات إلى بر الأمان والنجاح ، وحثت الطالبات على مضاعفة الجهد لنيل أعلى الدرجات فمن سهر الليالي نال العلا ، ووضحت لهن انهن في حال احتجن لمساعدة التوجيه و الإرشاد الأكاديمي ورئيسات الأقسام لطلب المساعدة والدعم .

واختتمت جولتها متمنية لهن التوفيق والنجاح ، وكان برفقة سعادتها مساعدة الوكيلة للشؤون التعليمية أ/وصايف المطيري ، و مساعدة الوكيلة للشؤون الإدارية أ/سارة القحطاني ، ومديرة الإدارة أ/ جواهر البليعي .

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/12/1640171137

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ