الأربعاء 25 سبتمبر 2024

سعادة رئيس الجامعة يتسلم التقرير السنوي لعمادة السنة التحضيرية

سعادة رئيس الجامعة يتسلم التقرير السنوي لعمادة السنة التحضيرية
فهد الهذيلي

تسلم سعادة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن هلال الطلحي في مكتبه  التقرير السنوي لعمادة السنة التحضيرية والذي يتضمن العديد من الجهود والنشاطات والإنجازات التي حققتها العمادة في عامها المنصرم 1442 هـ تحقيقاً لرؤيتها ولرسالتها وأهدافها بالتوافق مع  رؤية وأهداف ورسالة الجامعة، حيث قام بتسليم التقرير سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية  د. فهد بن شهيل العلوي وبرفقة سعادة وكيل العمادة للشؤون التعليمية والأكاديمية د. محمد بن عبده محزري  ووكيل العمادة للشؤون الفنية والتطوير والجودة د. حسين بن علي المالكي, حيث أوضح سعادة العميد أن هذا التقرير يعد حصيلة لتكاتف وجهود فريق العمل والمتابعة المستمرة التي بذلت خلال العام، كما أشاد سعادة العميد بما تجده عمادة السنة التحضيرية كسائر الكليات والعمادات المساندة من دعم لا محدود من قِبل سعادة رئيس الجامعة.

وقد أشاد سعادة رئيس الجامعة بجهود العمادة وإنجازاتها متمنياً مزيداً من التقدم والرقي، وأن تسير في نهجها على سياسة ورؤية ورسالة الجامعة.  

كما قام سعادة عميد عمادة السنة التحضيرية ومرافقيه بزيارة سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية الدكتور مشاري بن عياد العصيمي بمكتبة وتسليمه نسخه من التقرير السنوي للعمادة وقدم سعادة العميد شكره على ما يوليه سعادة الوكيل من اهتمام ومتابعة لعمادة السنة التحضيرية.

وقد أبدى سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية والأكاديمية إعجابه بما احتواه تقرير العمادة متمنياً مزيداً من التقدم والرقي للعمادة ومنسوبيها.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/12/1639047055

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ