الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم دورة تدريبية بعنوان "كتابة تقرير مشروع التخرج"

 كلية العلوم بحوطة بني تميم تُقيم دورة تدريبية بعنوان "كتابة تقرير مشروع التخرج"
مها الصقعبي

تعبر وثيقة مشروع التخرج عن التقرير العلمي النهائي المكتوب الذي تحدد فيه الطالبات ما تم في المشروع من إجراءات ودراسات ونتائج، والتي يتم تقويمها من قبل اللجنة المختصة بالقسم كأحد معايير تقييم مشروع التخرج. وحيث يعد إعداد الوثيقة بشكل جيد ومكتمل طبقاً للمواصفات الفنية التي يحددها القسم أحد العقبات التي تواجه الطالبات. وبرعاية رشيدة من عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د/ حصة بنت سعود الهزاني أقامت لجنة مشاريع التخرج بوحدة الخريجات دورة تدريبية بعنوان "كتابة تقرير مشروع التخرج" قدمتها ا/ شاهيناز إقبال فاتيما عن بعد عبر البلاك بورد، وذلك يوم الاثنين بتاريخ 1443/5/2هـ الموافق 2021/12/6م في تمام الساعة الرابعة مساءً.

 هدفت الدورة إلى تعريف الطالبات بماهية تقرير مشروع التخرج ومدى أهميته والخصائص التي تميز التقرير الجيد. وقد تعرضت بالتفصيل للتنسيق الشكلي للتقرير من حيث ترقيم الصفحات وكيفية كتابة العناوين الرئيسية والفرعية.

كما ركزت على محتوى تقرير المشروع وما يتضمنه من صفحة العنوان والشكر والملخص، وكيفية إدراج الجداول والأشكال، واستفاضت في شرح محتوى كل فصل في التقرير.

وفي الختام تتقدم لجنة مشاريع التخرج بوحدة الخريجات بجزيل الشكر والتقدير ا/ شاهيناز إقبال فاتيما وندعو لها بدوام التوفيق والسداد ونسأل الله التوفيق لبناتنا طالبات مشاريع التخرج.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/12/1638947260

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ