الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية التربية بالدلم تحتفي بذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم

كلية التربية بالدلم تحتفي بذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم
منـــال السيـــف

      البيعة يوم وطني ثانٍ نفرح بها ونعتز، ونعبر من خلالها عن اعتزازنا بانتمائنا إلى هذا الوطن الطاهر المعطاء، فنحتفي بملك العزم والحسم، ملك العدل، ملك المحبة، الذي يسعى ونسعى معه طامحين لأن نبني وطنا أكثر ازدهارا يجد فيه كل مواطن ما يتمناه.

شاركت وحدة العمل الطلابي بأشراف الأستاذة: هند آل محسن فعاليات الاحتفاء بذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم، حيث نظم النادي الأدبي والمسرحي بأشراف الدكتورة: نوال الزهراني صباح الأربعاء : 12/ 4 معرضا لأعمال الطالبات المعبرة عن مشاعر الفخر والاعتزاز ( وفاء وبيعة ولاء ) ، حوى المعرض رسومات فنية، وصورا لبعض إنجازات خادم الحرمين الشريفين، وتصاميم لبنرات، وشعار المملكة بنسيج الكروشيه، كما تم تقديم بعض التوزيعات بهذه المناسبة الوطنية مقدمة من عضوات النادي الأدبي وطالبات قسم اللغة العربية.

كما نظمت شعبة الأنشطة الثقافية والاجتماعية بإشراف الأستاذة: نورة العويمر، مساء الأربعاء: 12/ 4 فعالية بعنوان (7 أعوام إنجازات قائد) عبر تطبيق الزوم قدمت خلاله طالبات الكلية المبدعات أجمل الكلمات والمشاعر تعبيراً عن حب الوطن، كما شاركت الأستاذة: نجلاء العتيبي بكلمة تفصيلية عن إنجازات الملك سلمان بن عبد العزيز في تطوير وخدمات قطاع التعليم.

وأبدعت الطالبة: لينا الدوسري بتصميم فيديو عرضت فيه سيرة خادم الحرمين الشريفين وإنجازاته منذ توليه مقاليد الحكم، عرض الفيديو في شاشات الكلية يوم الأحد 9/ 4 وعبر حساب وحدة العمل الطلابي في التويتر

نسأل المولى أن يحفظ بلادنا وولاة أمرنا ، و يدفع عنا وعنهم كيد المفسدين، وشرَّ الحاسدين، وحقد الحاقدين. وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

 

 

 

 

 

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1637474893

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ