الأربعاء 25 سبتمبر 2024

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُطلق مدونة تتضمن نصائح لإتقان اللغة الإنجليزية

كلية العلوم بحوطة بني تميم تُطلق مدونة تتضمن نصائح لإتقان اللغة الإنجليزية
مها الصقعبي

أطلقت وحدة النشاط الطلابي في قسم اللغة الإنجليزية مدونة تتضمن نصائح لإتقان اللغة الإنجليزية في ظل رعاية عميدة كلية العلوم والدراسات الإنسانية بحوطة بني تميم د. حصة بنت سعود الهزاني وذلك في يوم الاثنين الموافق: ١٤٤٣/٤/١٠هـ تحت إشراف ا. لطيفه الدليمي

تتضمن المدونة عدة منشورات تمت ترجمتها من قبل الطالبات، وتشتمل المنشورات على نصائح لتطوير اللغة الإنجليزية بشكل عام وكذلك التركيز على بعض المهارات مثل القراءة والكتابة والاستماع والمحادثة، بالإضافة إلى إتقان القواعد النحوية وزيادة حصيلة المفردات اللغوية.

ويهدف النشاط أيضاً إلى تعزيز الشراكة والمسؤولية الاجتماعية حيث أن الفئة المستهدفة هي المجتمع المحلي ومتعلمي اللغة الإنجليزية بشكل عام من كافة شرائح المجتمع لمساعدتهم في الحصول على خطوات ونصائح يمكنهم اتباعها لإتقان المهارات اللغوية الأساسية.

أن إتقان اللغة الإنجليزية يعتبر من ضروريات العصر الحالي ليتمكن الفرد من مواكبة المستجدات الدولية على مختلف الأصعدة، ولنرتقي بأمتنا العربية ونصبح أقوى في المجالات العلمية فمن الواجب علينا أن نأخذ على عاتقنا مهمة ترجمة كل ما من شأنه النهوض بأمتنا لننقل كل ما هو جديد للقارئ العربي ولنسهم في تحقيق رؤية وطننا الحبيب ٢٠٣٠.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://np.psau.edu.sa/ar/news/2021/11/1637034499

تحويل التاريخ

التحويل من
التاريخ